مخرج المسلسل الكويتي "محمد علي رود" يعلن مسؤوليته عن خلط بين أسماء الأنبياء
مخرج المسلسل الكويتي "محمد علي رود" يعلن مسؤوليته عن خلط بين أسماء الأنبياءمخرج المسلسل الكويتي "محمد علي رود" يعلن مسؤوليته عن خلط بين أسماء الأنبياء

مخرج المسلسل الكويتي "محمد علي رود" يعلن مسؤوليته عن خلط بين أسماء الأنبياء

أعلن المخرج الكويتي مناف عبدال مخرج العمل الدرامي الضخم "محمد علي رود" عن تحمُله المسؤولية كاملة عن الخطأ الذي ورد في أحد مشاهد الحلقة العاشرة من العمل بخلط بين أسماء الأنبياء تسبب بموجة من الانتقادات والسخرية.

https://www.facebook.com/eremnewsme/videos/1574728159369643/?v=1574728159369643

وقال المخرج عبدال بعد اعتذاره: "إن الخطأ غير مقصود وإنه هو من يتحمل كامل المسؤولية عنه ولن يتنصل من مسؤوليته"، مطالبا بعدم توجيه اللوم لأي من طاقم العمل، وفق ما نشرته صحيفة "الأنباء" الكويتية.

وأضاف عبدال "أن الأخطاء وعدم التركيز كانت بسبب الظروف القاسية التي مرّ بها العمل نتيجة الارتباك والسهر حتى يتم إنجازه وتسليمه بالرغم من الظروف الصعبة المتعلقة بأزمة كورونا".

وأشار إلى حرصه على عدم المساس بكل ما يتعلق بتاريخ الديانات والأنبياء والرسل، مضيفا "أنه تعلم من ردود الفعل درسا وبأن الله سينجيه من هذا الخطأ كما أنجى النبي يونس من بطن الحوت"، وهي العبارة التي ورد فيها خطأ في العمل.

وكان هذا المشهد من نصيب الفنانة فاطمة الحوسني التي تجسِد دور "فوزية"، حيث قالت "يا منجي يوسف من بطن الحوت" بدلا من النبي يونس المعروف ارتباطه بقصة الحوت الذي ابتلعه.

وعلَقت الحوسني على هذا المشهد، والذي تم حذفه من العمل بعد تقديم تلفزيون الكويت الذي يعرضه اعتذارا إلى جانب المنتج عبد الله بوشهري، قائلة "بأنها لم تنتبه إلى الخطأ الذي وقعت فيه بهذا المشهد".

وأضافت الحوسني في حديثٍ لها مع صحيفة "الراي" الكويتية "أن هذا الخطأ غير مقصود وبأن أي شخص معرَض للخطأ بمختلف مجالات الحياة"، مشيرة إلى دورها في العمل الذي قالت "إنه لايزال في بداياته، وإن هناك أسرارا ومفاجآت ستظهر في الحلقات المقبلة".

ونشر حساب "خبر عاجل" الإخباري في وقت سابق صورة لنص المشهد المقصود والذي ورد فيه الخطأ، حيث تضمن عبارات سليمة ومناجاة باسم النبي يونس وليس يوسف كما ذكرت الحوسني في مشهدها.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com