الإعلامي الكويتي شعيب راشد يهاجم مسلسل "البرنس": مُهين للمرأة بشكل مخيف‎
الإعلامي الكويتي شعيب راشد يهاجم مسلسل "البرنس": مُهين للمرأة بشكل مخيف‎ الإعلامي الكويتي شعيب راشد يهاجم مسلسل "البرنس": مُهين للمرأة بشكل مخيف‎

الإعلامي الكويتي شعيب راشد يهاجم مسلسل "البرنس": مُهين للمرأة بشكل مخيف‎

انتقد الإعلامي الكويتي شعيب راشد، المسلسل المصري "البرنس" بطولة الفنان محمد رمضان، حيث رأى أن هذا المسلسل مهين جدًا للمرأة، كونه يروّج لأفكار سلبية، مثل فكرة أن الأخطاء لا تأتي إلا من قبل المرأة.

وظهر راشد في مقطع مصور تداوله ناشطون: "قبل شوي كنت أطالع مسلسل البرنس لمحمد رمضان والصراحة صعقت بعد ما شوفت كذا حلقة إنه كمية إهانة للمرأة بشكل مخيف".

وتابع راشد: "يعنى كل ما شاف غلطان يقوله إنت مش راجل.. إنت مرة.. يعنى المرأة عيب صارت ولا شنو.. ولا واحد يقولنا مثلا دى مش حركات رجالة دى حركات نسوان".

وأردف قائلًا :"يعنى هو قاعد ينتقد تصرف سلبي عنده ويقوله عيب اللي تساويه.. يعنى الرجال ما يسوون الغلط.. النساء هما اللي يسوون الغلط.. ففيه كمية إهانة للمرأة.. شيء خيال".



وكان مسلسل البرنس، للفنان محمد رمضان، قد أثار جدلًا كبيرًا في بداية عرضه، حيث تقدم المحامي المصري، أيمن محفوظ، ببلاغ للنائب العام ضد رمضان، بسبب مشهد في مسلسله "البرنس" حيث يظهر فيه وهو يمزق جواز السفر المصري.

واتهم البلاغ، الفنان محمد رمضان، بـ"التطاول على كل القيم المصرية، والعمل على إهانة كافة رموز الدولة المصرية دون عقاب"، واصفًا ما قام به رمضان بـ"التصرف المشين"، واتهمه بإهانة أهم رمز من رموز الوطنية، وهو جواز السفر المصري.

وطالب المحامي، باتخاذ قرار سريع، بمعاقبه محمد رمضان بعقوبة قانونية، بالإضافة إلى مصادرة ومنع عرض مسلسل البرنس عبر شاشات التلفزيون.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com