منوعات

هل أُصيب المخرج اللبناني جاد شويري بفيروس "كورونا" بعد عودته من فرنسا؟
تاريخ النشر: 14 مارس 2020 21:06 GMT
تاريخ التحديث: 14 مارس 2020 21:11 GMT

هل أُصيب المخرج اللبناني جاد شويري بفيروس "كورونا" بعد عودته من فرنسا؟

دخل المخرج اللبناني جاد شويري، في حالة من الذعر الشديد بعد عودته من فرنسا خلال اليومين الماضيين، حيث كان يقوم بتصوير فيديو كليب أغنية "مش هعيش"، لمواطنته الفنانة كارول سماحة في إحدى شوارع العاصمة الفرنسية باريس. وأعلن جاد شويري إصابته بأعراض فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" بعدما عانى من السعال والصداع، وهو ما جعله يهرع إلى إحدى المستشفيات في العاصمة اللبنانية بيروت، مبينا أنه رغم أن نتيجة تحليله بعد الفحص جاءت سلبية إلا أنه سيعزل نفسه في منزله. وقال جاد شويري في تغريدة له عبر حسابه على موقع "تويتر": "أنا رسميا خال من الكورونا! كنت أسعل مع القليل من الصداع،

+A -A
المصدر: أسماء حلمي – إرم نيوز

دخل المخرج اللبناني جاد شويري، في حالة من الذعر الشديد بعد عودته من فرنسا خلال اليومين الماضيين، حيث كان يقوم بتصوير فيديو كليب أغنية ”مش هعيش“، لمواطنته الفنانة كارول سماحة في إحدى شوارع العاصمة الفرنسية باريس.

وأعلن جاد شويري إصابته بأعراض فيروس كورونا المستجد ”كوفيد 19“ بعدما عانى من السعال والصداع، وهو ما جعله يهرع إلى إحدى المستشفيات في العاصمة اللبنانية بيروت، مبينا أنه رغم أن نتيجة تحليله بعد الفحص جاءت سلبية إلا أنه سيعزل نفسه في منزله.

وقال جاد شويري في تغريدة له عبر حسابه على موقع ”تويتر“: ”أنا رسميا خال من الكورونا! كنت أسعل مع القليل من الصداع، لذا هرعت لإجراء الاختبار أمس لا داعي للذعر مثلي، ولكن الرجاء البقاء في المنزل للأمان! وبالمناسبة شكرا لكم على أمنيات عيد ميلادي العظيمة“.

يُذكر أن جاد شويري وكارول سماحة، وصناع فيديو كليب أغنية ”مش هعيش“، خضعوا للتحقيق خلال تصوير كليب الأغنية في أحد شوارع العاصمة الفرنسية باريس، بسبب ظهور كارول سماحة من إحدى شرفات منزل عمارة سكنية وكأنها تحاول الانتحار، الأمر الذي لفت أنظار المارة لها في الشوارع فصعدت قوات الأمن الفرنسي للطابق وقامت بالتحقيق في الأمر.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك