هند القحطاني تتحدث عن قوة الرجل الجسدية (فيديو) – إرم نيوز‬‎

هند القحطاني تتحدث عن قوة الرجل الجسدية (فيديو)

هند القحطاني تتحدث عن قوة الرجل الجسدية (فيديو)

المصدر: صلاح حسن - إرم نيوز

صدمت الناشطة عبر مواقع التواصل الاجتماعي السعودية هند القحطاني متابعيها بحديثها عن قوة الرجل الجسدية والفائدة منها في المنزل، قبل أن تنتقل إلى الحديث عن قوامة الرجل على المرأة، ثم الفروقات بينهما.

View this post on Instagram

صدمت الناشطة عبر مواقع التواصل الاجتماعي السعودية هند القحطاني متابعيها بحديثها عن قوة الرجل الجسدية والفائدة منها في المنزل، قبل أن تنتقل إلى الحديث عن قوامة الرجل على المرأة، ثم الفروقات بينهما ووجّهت هند القحطاني رسالة للرجل قالت فيها: ”خليك مسؤول ومشارك في كل شيء يخص البيت والولاد مثلك مثلها ما لأحد على أحد شيء“. وأحدثت هند القحطاني حالة من التباين في الآراء من جانب المعلقين تجاه ما طرحته في المقطع، فكثير منهم كان معارضاً مهاجماً لما قالته، فيما أيدها البعض. #إرم_نيوز #السعودية #الرياض #جدة #سعوديات #القحطاني #سناب_شات #هند_القحطاني #مشاهير #نصائح #الرجل #فيديو #لايك #تفاعل #ترند #trend #news #video #ksa #saudiarabia

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

وقالت: ”ليش وانت واخوياك تقعد تقطع وتطبخ وتسوي وتنظف وزوجتك لا، ويش فرق، أخوياك معك في الشقة شركاء، وزوجتك مع في الشقة شريكتك، مو انت الأقوى جسدياً والأقدر على تحمل أعباء البيت، أنت الأذكى كما تدعون“.

وأضافت هند القحطاني في مقطع فيديو بثّته عبر حسابها على تطبيق ”سناب شات“: ”الرجل يعتبر المرأة قوية جسديًا فقط عندما يتم التطرق للحديث عن الأعمال المنزلية والأعباء ويعتبرها أذكى أيضًا في مذاكرتها للأبناء“.

ووجّهت هند القحطاني رسالة للرجل قالت فيها: ”خليك مسؤول ومشارك في كل شيء يخص البيت والولاد مثلك مثلها ما لأحد على أحد شيء“.

وهاجمت الرجل قائلة: ”والله ما تسوون شيء ونبحتونا القوامة لنا نحن الأذكى والأقدر والمرأة ما تعرف تدبر عمرها ولا تتخارج ولا تفهم شيء بالحياة حتى إذا جاءوا يعايرون واحد قالوا عليه مشورة مرة“.

وأردفت قائلة: ”المرأة لو ناقصة عقل غبية وكائن ضعيف ليش تحملها مسؤوليات وليش حضرتك تحملها مسؤوليات ما يسويها إلا متقدي الذكاء ومكتملي الصحة والقوة“.

وبينّت قائلة: ”بما إنك انت القوي وتملك قدرة جسدية ليش ما تقدر على شغل البيت وكلها أشياء تتطلب مجهود عضلي“، طيب ذاكر لعيالك هي غيبة وكلكم تعرفون إن ما تعرف تدبركم إلا النساء“.

وأحدثت هند القحطاني حالة من التباين في الآراء من جانب المعلقين تجاه ما طرحته في المقطع، فكثير منهم كان معارضا مهاجما لما قالته، فيما أيدها بعض آخر.

وقال المغرد سامي ساخرا: ”غسالة فل أوتوماتيك وكوي عند أبو هنود بالمغسلة ومدرس خصوصي للأولاد وغسالة صحون ومطاعم مشكلة اللي تقيس قدرها بغسل صحون أو كوي أو طبخ أو غيره الزوجة شريكة حياة قيمتها أكبر من تلك التفاهات التي تذكرين“.

وأضاف مغرد يدعى فيصل نمر قائلا: ”طيب خلاص نبي القوامة لكم ونبي نجلس في الببت ونرتاح من المسؤولية لا يكون إنتي رسول تتعلميني ديننا وقوامتنا الحمد لله الذي فضلنا على كثير من الناس“.

واشترط عليها مغرد أن يشارك الرجل بشرط فكتب يقول: ”اوك موافقين بشرط تشاركين في الفواتير والمصاريف وحتى المهر والبنزين النص بالنص“.

يُذكر أن هند القحطاني أم لأربعة أطفال ابنتين وولدين وكانت تعمل معلمة لمادة اللغة الإنجليزية بالعاصمة الرياض لمدة 8 سنوات، ثم هاجرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية وأصبحت من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com