اتهام مشاعل الشحي بـ“التلاعب بالحجاب“ بعد إطلالة جديدة (فيديو) – إرم نيوز‬‎

اتهام مشاعل الشحي بـ“التلاعب بالحجاب“ بعد إطلالة جديدة (فيديو)

اتهام مشاعل الشحي بـ“التلاعب بالحجاب“ بعد إطلالة جديدة (فيديو)

المصدر: سيد الطماوي - إرم نيوز

فاجأت الفنانة الإماراتية مشاعل الشحي، جمهورها بخلعها الحجاب، خلال فيديو نشرته على حسابها الرسمي عبر تطبيق ”إنستغرام“. وظهرت خلاله دون حجاب، وبتسريحة أنيقة، حيث بدت سعيدة بقرارها المفاجئ، دون إبداء أسباب تخليها عن الحجاب.

View this post on Instagram

فاجأت الفنانة الإماراتية مشاعل الشحي، جمهورها بخلعها الحجاب بشكل رسمي، خلال فيديو مقتضب تداول بشكل واسع على وسائل التواصل الاجتماعي، وسط انتقاد بتلاعبها الدائم بارتداء وخلع الحجاب. ونشرت إحدى الصفحات المهتمة بالمشاهير على موقع ”إنستقرام“، مقطع فيديو ظهرت خلاله مشاعل الشحي دون حجاب، وبتسريحة أنيقة، حيث بدت سعيدة بقرارها المفاجئ، دون إبداء أسباب تخليها عن الحجاب. وشنّ رواد التواصل الاجتماعي، هجومًا شرسًا على الفنانة بعد هذا القرار، متهمينها بالتلاعب بالحجاب، وسخر بعضهم منها في إشارة إلى إمكانية عودتها في هذا القرار مرة أخرى، كعادتها في السابق. وهذه ليست المرة الأولى التي تطل بها الإماراتية مشاعل الشحي كاشفة عن جزء من شعرها، إلا أن هذه المرة كشفت عنه بشكل كامل، في قرار واضح بالتخلي عن الحجاب تمامًا. . . . #إرم_نيوز #أخبار #منوعات #الإمارات #مشاعل_الشحي #أحمد_خميس #فن #مشاهير #نجوم_الفن #فانشيستات #حجاب #محجبة #ترند #اكسبلور #لايك #تفاعل #trends #news #video #uae

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

وشنّ رواد التواصل الاجتماعي، هجومًا شرسًا على الفنانة بعد هذا القرار، متهمينها بالتلاعب بالحجاب، وسخر بعضهم منها في إشارة إلى إمكانية عودتها في هذا القرار مرة أخرى، كعادتها في السابق.

وهذه ليست المرة الأولى التي تطل بها الإماراتية مشاعل الشحي كاشفة عن جزء من شعرها، إلا أن هذه المرة كشفت عنه بشكل كامل، في قرار واضح بالتخلي عن الحجاب تمامًا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com