بعد خلعها الحجاب.. آسيا الكويتية بمظهر جريء مع زوجها (صور) – إرم نيوز‬‎

بعد خلعها الحجاب.. آسيا الكويتية بمظهر جريء مع زوجها (صور)

بعد خلعها الحجاب.. آسيا الكويتية بمظهر جريء مع زوجها (صور)

المصدر: صلاح حسن - إرم نيوز

ظًهرت الفاشينيستا الكويتية آسيا، التي تخلت عن حجابها أخيرًا، في صورة جديدة، بمظهر أثار كثيرًا من النقد والجدل بين متابعيها، وكان برافقتها زوجها أحمد البلوشي.

ونشرت آسيا صورتها تلك عبر حسابها على موقع ”إنستغرام“، إذ ظهرت بملابس وصفها متابعون بالجريئة كاشفة عن ”تاتو“ لم يعتد عليه الجمهور منها طوال السنوات الماضية.

وتخلت الفاشينيستا الكويتية في الصورة عن حجابها كما ارتدت ثيابًا قصيرة للمرة الأولى وظهر على يدها ”تاتو“؛ ما دفع المتابعين للتساؤل حول ما إذا كانت خططت لذلك منذ فترة وكانت تنتظر إعلان تخليها عن الحجاب للظهور بالشكل الجديد.

وأكد البعض أنها لم تتأن في الظهور بشكلها الجديد على الأقل حتى يعتاد الجمهور على شكلها الجديد، خاصًة أن الاحتشام كان علامة فارقة في شخصيّتها مع انطلاقتها في عالم مواقع التواصل الاجتماعي عام

2012.

View this post on Instagram

ظًهرت الفاشينيستا الكويتية #آسيا، التي تخلت عن حجابها أخيرًا، في صورة جديدة، بمظهر أثار كثيرًا من النقد والجدل بين متابعيها، وكان برافقتها زوجها أحمد البلوشي. ونشرت آسيا صورتها تلك عبر حسابها على موقع ”إنستغرام“، إذ ظهرت بملابس وصفها متابعون بالجريئة كاشفة عن ”#تاتو“ لم يعتد عليه الجمهور منها طوال السنوات الماضية. وتخلت الفاشينيستا الكويتية في الصورة عن حجابها كما ارتدت ثيابًا قصيرة للمرة الأولى وظهر على يدها ”تاتو“؛ ما دفع المتابعين للتساؤل حول ما إذا كانت خططت لذلك منذ فترة وكانت تنتظر إعلان تخليها عن الحجاب للظهور بالشكل الجديد. @ascia . . #إرم_نيوز #أخبار #منوعات #جديد #لايك #تفاعل #مشاهير #أخبار_مشاهير #صور #فاشن #كويتيات #جمال #ازياء #مكياج #حجاب #صور #trend #news #kuwait #fashion #ascia

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

View this post on Instagram

????

A post shared by Ascia (@ascia) on

وجاءت انتقادات المتابعين لها، بأنها تعيش مرحلة التطور والحرية ولكن هذا لا يعني أن تتحول عن حجابها بهذه الطريقة الفجّة، مؤكدين أنهم كانوا يفضلونها بالحجاب لكن مع نزعه لم يعودوا يفضلون متابعتها.

وفاجأت الفاشينيستا الكويتية آسيا، متابعيها بصورة تخلت فيها للمرة الأولى عن حجابها، ما أحدث حالة من التفاعل معها، وعلقّت قائلًة: ”تبون تعرفون موضوع هذا البوست اللينك في البايو شكرًا لكم من القلب“.

ومع تتبع ’’البايو‘‘، ظهر مقطع فيديو حمل عنوان ’’To New Beginnings‘‘ وهو ما يعني أنّها انتهجت بدايات جديدة في حياتها، وكشفت آسيا عن سبب تخلّيها عن الحجاب، مشيرة إلى أنّ هناك تغييرًا جذريًّا في حياتها.

وظهرت آسيا، بشعر كيرلي وغرة شقراء، وقالت إنّ ”قرارها لم يكن سهلًا عليها“، لافتًة إلى أنّها ”عاشت حالة من التعاسة في الفترة الماضية، حيث انقطعت الصّلة بين هويّتها الحقيقية وهويّتها التي تمثّلها عبر الظهور على الإنترنت“.

وأضافت: ”هذا لا يعني أنني لم أرتد التوربان عن قناعة بل أنني كنت في مجتمع الموضة المحتشمة عن قناعة“.

يُذكر أن الفاشينيستا الكويتية آسيا الفرج تزوجت من أحمد البلوشي عام 2011 ولديهما ولدان هما آدم ونوح.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com