فتاة تقتحم خشبة المسرح وتحتضن كاظم الساهر (فيديو)

فتاة تقتحم خشبة المسرح وتحتضن كاظم الساهر (فيديو)

المصدر: بغداد- إرم نيوز

تداول نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي مقطعًا يظهر إحدى المعجبات وهي تقتحم المسرح في العاصمة التركية إسطنبول، وتحتضن الفنان العراقي كاظم الساهر.

واقتحمت الفتاة التي كانت تجلس في مقدمة الجمهور، وهي تحمل العلم العراقي، المسرح عندما بدأ الساهر بأغنية ”سلام عليك“ وهي بمثابة النشيد الوطني الثاني للعراق، إذ تعتزم جهات في البرلمان التصويت عليها نشيدًا وطنيًّا.

واستقبل الساهر ”المعجبة“ دون إرباك واحتضنها، أكثر من مرة، قبل أن يأتي أحد المعنيين ويطلب منها مغادرة المسرح.

وتعرض الكثير من الفنانين إلى مواقف مشابهة، لكن ردود الفعل تباينت من مطرب إلى آخر، تبعًا للظروف المحيطة، وطريقة دخول المعجبات إلى خشبة المسرح.

ويقيم الفنان الساهر حفلًا غنائيًّا على مدى يومين في إسطنبول بمناسبة عيد الأضحى، إذ تقيم هناك جالية عراقية وسورية كبيرة.

View this post on Instagram

@kadimalsahirofficial تداول نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي مقطعًا يظهر إحدى المعجبات وهي تقتحم المسرح في العاصمة التركية إسطنبول، وتحتضن الفنان العراقي كاظم الساهر. واقتحمت الفتاة التي كانت تجلس في مقدمة الجمهور، وهي تحمل العلم العراقي، المسرح عندما بدأ الساهر بأغنية ”سلام عليك“ وهي بمثابة النشيد الوطني الثاني للعراق، إذ تعتزم جهات في البرلمان التصويت عليها نشيدًا وطنيًّا. واستقبل الساهر ”المعجبة“ دون إرباك واحتضنها، أكثر من مرة، قبل أن يأتي أحد المعنيين ويطلب منها مغادرة المسرح #إرم_نيوز #فيديو #أخبار #العراق #كاظم_الساهر #فن #فنانين #فنان #مطرب #تركيا #اسطنبول #مشاهير #هاشتاق #Hashtag #منوعات #جديد #لايك #تفاعل #فيديو #ترند #trend #Istanbul #TURKEY

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com