أول ظهور للفنان الإماراتي سلطان النيادي بعد أزمته الصحية (فيديو)
أول ظهور للفنان الإماراتي سلطان النيادي بعد أزمته الصحية (فيديو)أول ظهور للفنان الإماراتي سلطان النيادي بعد أزمته الصحية (فيديو)

أول ظهور للفنان الإماراتي سلطان النيادي بعد أزمته الصحية (فيديو)

ظهر الفنان الإماراتي سلطان النيادي (55 عامًا)، في مقطع فيديو، ليطمئن جمهوره بعد الوعكة الصحية التي ألمت به وأدخلته المستشفى لتلقي العلاج.

وقال النيادي في المقطع الذي خاطب من خلاله جمهوره: "ما قدرت أرد عليكم، لكني أطمئنكم أني بخير وسهالة وإن شاء الله طاهر ونتلاقى إن شاء الله، تحياتي لكم جميعًا".

من جهته، طمأن الفنان الكويتي طارق العلي الوسط الفني الخليجي وجمهور الفنان الإماراتي سلطان النيادي على وضعه الصحي، مؤكدًا أن صحته بخير.

وظهر العلي برفقة النيادي وعدد من الوجوه الفنية منهم الفنان والمخرج السوري عارف الطويل وعدد من الشخصيات التي زارت النيادي للاطمئنان عليه.

واجتمع بعد ذلك الحضور على مأدبة طعام أقامها الفنان الإماراتي لضيوفه، ولقيت إشادة كبيرة من الفنان العلي الذي قال إن طعام عائلة النيادي من ألذ ما تناوله.

وكان النيادي قد تعرض منذ 3 أيام لأزمة صحية نقل على أثرها إلى مستشفى بأبوظبي حيث تلقى العلاج هناك، وأصبحت حالته مستقرة الآن.

وتفاعل طيف واسع مع أنباء مرض الفنان والمنتج الإماراتي النيادي، داعين له بالشفاء وراجين له أن ينعم عليه الله بالعافية الدائمة.

والنيادي ممثل ومنتج ومؤلف إماراتي له العديد من الأعمال الفنية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com