منوعات

فوضى عارمة وتدافع هائل خلال تواجد ا...
تاريخ التحديث:
تاريخ النشر:

فوضى عارمة وتدافع هائل خلال تواجد الفنان التركي اوزجفيت ببيروت (فيديو وصور)

وصل الممثل التركي، بوراك اوزجفيت، إلى العاصمة اللبنانية بيروت، أمس الخميس، بعد تلقيه دعوة لافتتاح متجر للملابس بأحد مراكز التسوق.

+A -A
المصدر: فريق التحرير

وصل الممثل التركي، بوراك اوزجفيت، إلى العاصمة اللبنانية بيروت، أمس الخميس، بعد تلقيه دعوة لافتتاح متجر للملابس بأحد مراكز التسوق.

https://www.instagram.com/p/Bzh4nQPBId2/?utm_source=ig_web_copy_link

وشهد استقبال بطل مسلسل ”الحب الأعمى“، صخبًا عارمًا وازدحامًا كثيفًا في المتجر، وسط حالات تدافع وفوضى عارمة، حسب ما ظهر في مقاطع فيديو تداولها رواد مواقع التواصل.

واضطر رجال الأمن في المركز التجاري للتدخل، في محاولة لضبط الفوضى الخارجة عن السيطرة في المركز لدى استقبال الفنان التركي أوزجفيت.

وذكرت الإعلامية هنادي عيسى عبر حسابها في موقع ”تويتر“، إن بوراك حصل على 40 ألف دولار أمريكي مقابل افتتاحه محلات ”جيبز كوتور“ في ”سنترو مول“.

View this post on Instagram

‏الاستعانه بأمن الدوله في لبنان من أجل اخراج #بوراك_اوزجڤيت بعد نهاية افتتاح أحد المتاجر بسبب تدافع وازدحام المعجبين والمحبين عليه الضخم والكبير أثناء الاستقبال، @toscanaclinic . . . . . . الحساب برعاية عيادة توسكانا . @toscanaclinic @toscanaclinic . . *قسم جلدية وتجميل *قسم الأنف والأذن والحنجرة *قسم الجراحة العامة *قسم الجراحة التجميلية *دكتور منذر العجمي *دكتور حمود النومس *دكتور سمير العلي *الإخصائية جينا الكعكي *دكتور عقيل سمير 📞للحجز والإستفسار : 22257200 – 2225720 – 50488182 بنيد القار – مجمع أوتاد – الدور الأول #Toscanaclinic

A post shared by حساب شي ماشفتوه (@q8.shi) on

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك