بالفيديو.. أرنولد شوارزنيغر  يتعرض لهجوم مفاجئ في جنوب أفريقيا
بالفيديو.. أرنولد شوارزنيغر يتعرض لهجوم مفاجئ في جنوب أفريقيابالفيديو.. أرنولد شوارزنيغر يتعرض لهجوم مفاجئ في جنوب أفريقيا

بالفيديو.. أرنولد شوارزنيغر يتعرض لهجوم مفاجئ في جنوب أفريقيا

تعرض نجم هوليوود حاكم ولاية كاليفورنيا السابق أرنولد شوارزنيغر للاعتداء بالضرب خلال مشاركته بمسابقة رياضية في جنوب أفريقيا.

وانتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر لحظة قيام شخص بتوجيه ركلة مباغتة من الخلف لظهر شوارزنيغر "71 عاماً"، وهو يلتقط صورة سيلفي مع معجبيه خلال فقرة القفز بالحبال في مسابقة "أرنولدكلاسيك".

ويظهر مقطع الفيديو تعثر شوارزنيغر  إلى الأمام بعد تلقيه الضربة وسقوط المهاجم على الأرض، حيث تمكن حرس شوارزنيغر من السيطرة على المهاجم وتسليمه إلى الشرطة.

وعلق  شوارزنيغر على الحادثة بتغريدة عبر تويتر قائلاً "أعتقدت في بادئ الأمر أن حشدًا من المعجبين تدافع نحوي، وهذا أمر يحدث دومًا، وقد أدركت فقط أنني تعرضت للركل عندما رأيت الفيديو مثلكم جميعاً".

وأضاف عبر تويتر"لدينا 24 ألف رياضي هنا في جنوب أفريقيا من جميع الأعمار للمشاركة في ارنولد سبورتس دعونا نلقي هذا الضوء عليهم"، داعياً الحضور على التركيز على الحدث الرياضي واللاعبين لا الهجوم.

وطمأن شوارزنيغر معجبيه على صحته  عبر تويتر.

وتقام بطولة "أرنولد كلاسيك أفريقيا" في شهر مايو/أيار من كل عام، وتضم العديد من المسابقات من بينها: كمال الأجسام والرياضات القتالية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com