انتقادات لاذعة لمشاعل الشحي وزوجها أحمد خميس بسبب هذه الصورة

انتقادات لاذعة لمشاعل الشحي وزوجها أحمد خميس بسبب هذه الصورة

المصدر: يوسف القاضي- إرم نيوز

تعرضت الإعلامية والفنانة الإماراتية مشاعل الشحي وزوجها الإعلامي أحمد خميس لهجوم من قبل متابعيهما، بعد نشر صورتهما أثناء الصلاة والدعاء إلى الله معًا تزامنًا مع بداية شهر رمضان.

ونشرت مشاعل الصورة عبر صفحتها الرسمية على موقع نشر وتبادل الصور“انستغرام“ وكتبت نصًا: ”بريحة العطر والمسك والعود.. رمضان علينا وعليكم يعود.. شهر الخير والكرم والجود.. تهاني لكم من قلب ودود“.

View this post on Instagram

تعرضت الإعلامية والفنانة الإماراتية مشاعل الشحي وزوجها الإعلامي أحمد خميس لهجوم من قبل متابعيهما، بعد نشر صورتهما أثناء الصلاة والدعاء إلى الله معًا تزامنًا مع بداية شهر رمضان. . ونشرت مشاعل الصورة عبر صفحتها الرسمية على موقع نشر وتبادل الصور"إنستغرام" وكتبت نصًا: "بريحة العطر والمسك والعود.. رمضان علينا وعليكم يعود.. شهر الخير والكرم والجود.. تهاني لكم من قلب ودود". . وانتقد متابعون حرص مشاعل وزوجها على التصوير أثناء الصلاة، متهمين إياهما بالتمثيل، إلى جانب انتقادات لصلاة أحمد خميس ملاصقًا لها، كذلك اتجاههما أثناء الصلاة على عكس سجادة الصلاة الجالسين عليها، الأمر الذي يثير الشكوك حول أدائهما للصلاة بشكل تمثيلي من أجل التقاط الصورة فقط. . #إرم_نيوز #مشاعل_الشحي #أحمد_خميس #صلاة #رمضان #رمضان2019 #رمضان_كريم #فن #مشاهير #نجوم_الفن #الإمارات #ترند #اكسبلور #trends #uae

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

وانتقد متابعون حرص مشاعل وزوجها على التصوير أثناء الصلاة، متهمين إياهما بالتمثيل، إلى جانب انتقادات لصلاة أحمد خميس ملاصقًا لها، كذلك اتجاههما أثناء الصلاة على عكس سجادة الصلاة الجالسين عليها، الأمر الذي يثير الشكوك حول أدائهما للصلاة بشكل تمثيلي من أجل التقاط الصورة فقط.

وعلق المتابع ميدو على الصورة كاتبًا: ”صوروني وأنا أصلي وأدعي“.

وقالت ناشطة: ”ما يصير البنت والرجال يصلون صوب بعض“، في إشارة إلى أن المرأة حينما تصلي جماعة مع زوجها فإنها تصلي خلفه وليست ملاصقة له.

وكتب متابع باسم محمد: ”يا جماعة شوفوا لهم حل حتى فالصلاه تمثيل“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com