أحمد وفيق.. رجل صوفي في "الليلة الكبيرة"
أحمد وفيق.. رجل صوفي في "الليلة الكبيرة"أحمد وفيق.. رجل صوفي في "الليلة الكبيرة"

أحمد وفيق.. رجل صوفي في "الليلة الكبيرة"

يستعد الممثل أحمد وفيق لتصوير مشاهده ضمن أحداث فيلمه الجديد "الليلة الكبيرة"، الذي يخوض من خلاله مُنافسات موسم الصيف المقبل، الفيلم تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبد العزيز، ويشارك في البطولة نيللي كريم وخالد الصاوي وصبري فواز، والذي يدور في إطار اجتماعي حول الموالد الصوفية.

ورفض وفيق الحديث عن دوره خلال الأحداث، لكنه أكد أنه يجسّد دور رجل صوفي، وأشار إلى أن الشخصية التي سيطلّ من خلالها على جمهوره ستكون مُفاجأة، لاسيما وأن العمل يحمل العديد من القضايا التي تشعل المجتمع.

وأكد أن مُشاركته في الفيلم تعود إلى فكرته المختلفة، خاصةً وأن الفيلم ينتمي إلى نوعية أفلام اليوم الواحد، أو ما يُعرف باللوكيشن الواحد، وتابع: مثل هذه النوعية من الأعمال نادرة على الساحة الفنية.

ومن جهة ثانية، أوشك وفيق على الانتهاء من تصوير مشاهده ضمن أحداث فيلم "جمهورية إمبابة"، المقرر عرضه خلال موسم مُنتصف العام الدراسي، تأليف مصطفى السبكي وإخراج أحمد البدري، ويشاركه البطولة باسم سمرة وعلا غانم، والذي يتناول أوضاع الحارة الشعبية بشكل مُختلف.

ويجسّد خلال الأحداث دور شاب ينتمي لأسرة فقيرة، لكنه يحاول تحقيق الثراء بأي طريقة، ويقوده طموحه إلى السجن، وتتوالى الأحداث بشكل مشوّق، وأكد أن تجربته في الفيلم مُختلفة، وتمنى أن ينال دوره إعجاب الجمهور.

وأشار إلى أنه يسعى للمُشاركة في أعمال تلامس الواقع المجتمعي، بعد نجاح تجربته السينمائية الأخيرة "وش سجون"، وأكد أن السينما لابد أن تعكس الواقع بكل تفاصيله، وتلقي الضوء على الجوانب السلبية في المجتمع.

وأكد أنه يحرص على التنوّع في اختيار أعماله، حتى يظل مُحافظاً على مكانته وجماهيريته التي حقّقها في السينما، ويرى أن تكرار الممثل في أعماله يجعله مُفلساً فنياً، وأشار إلى أنه يحرص على تقديم أعمال تضيف لرصيده الفني.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com