طفل مصري يُثير الإعجاب بتقليده شخصية "حزلقوم" للفنان أحمد مكي (صور)
طفل مصري يُثير الإعجاب بتقليده شخصية "حزلقوم" للفنان أحمد مكي (صور)طفل مصري يُثير الإعجاب بتقليده شخصية "حزلقوم" للفنان أحمد مكي (صور)

طفل مصري يُثير الإعجاب بتقليده شخصية "حزلقوم" للفنان أحمد مكي (صور)

أثار طفل مصري إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تمكنه من تقليد شخصية "حزلقوم" التي قدمها النجم المصري أحمد مكي في عدد من أعماله، ابتداءً من فيلم "لا تراجع ولا استسلام" ثم كررها في مسلسل "الكبير أوي"، حيث حازت على إعجاب الجمهور.

وتداول رواد موقع "إنستغرام"، عددًا من الصور للطفل المصري، أثناء جلسة تصوير له، جسد فيها شخصية "حزلقوم" حتى بدا قريبًا جدًا من الفنان أحمد مكي، ما أدى إلى تفاعل المتابعين معه، ومشاركة صوره على نطاق واسع.

وقلّد الطفل، الذي أطلق عليه رواد مواقع التواصل الاجتماعي لقب "حزلقوم الصغنن" (حزلقوم الصغير)، شخصية "مكي" ولون الشعر الذي اشتهر به الأخير، وهو البرتقالي، كما وضع النمش أسفل عينيه، وخاتمًا في يده اليسرى، وسلسلة فضية في عنقه، فضلًا عن تسجيل أغان مشابهة أيضًا لما جاء في الفيلم، حتى تمكن من تقديم الشخصية ببراعة.

واتسمت تعليقات النشطاء، بالإعجاب الكبير والإشادة بإمكانيات الطفل "حزلقوم".

يذكر أن الفنان المصري أحمد مكي، قدم شخصية "حزلقوم" الكوميدية في العديد من الأعمال الفنية والإعلانية، حيث كانت البداية في عام 2010 مع فيلم "لا تراجع ولا استسلام"، ثم ظهرت الشخصية لاحقًا في العديد من الأعمال منها "سيما علي بابا"، ثم في الجزء الثالث من مسلسل "الكبير أوي"، واستمرت في بقية الأجزاء.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com