ياسر فرج: هذه أسباب ابتعادي عن السينما.. وهناك مفاجآت في ”أفراح إبليس 3“ (فيديو إرم)‎

ياسر فرج: هذه أسباب ابتعادي عن السينما.. وهناك مفاجآت في ”أفراح إبليس 3“ (فيديو إرم)‎

المصدر: كارما حسام - إرم نيوز

قال الفنان المصري ياسر فرج، إن سبب ابتعاده عن السينما خلال الفترة الأخيرة يرجع إلى قلة الإنتاج المعروض في السوق، موضحًا أن الأعمال الجيدة قليلة، وبالتالي الاختيار أصبح صعبًا.

وأعرب ”فرج“ في لقاء خاص مع ”إرم نيوز“، خلال حضوره حفل العرض الخاص لفيلم ”يوم العرض“ بطولة إيهاب فهمي ونخبة من النجوم، عن سعادته لنجاح الجزء الثاني من مسلسل ”أفراح إبليس“ وردود أفعال الجمهور عن دوره في العمل.

View this post on Instagram

الفنان المصري ياسر فرج يكشف سبب ابتعاده عن السينما خلال الفترة الأخيرة، ويعرب في لقاء خاص مع "إرم نيوز"، خلال حضوره حفل العرض الخاص لفيلم "يوم العرض" بطولة إيهاب فهمي ونخبة من النجوم، عن سعادته لنجاح الجزء الثاني من مسلسل "أفراح إبليس" وردود أفعال الجمهور عن دوره في العمل. . #إرم_نيوز #ياسر_فرج #فيلم #سينما #مشاهير #نجوم_الفن #منوعات #أخبار #لايك #تفاعل #لايكات #مصر #سناب #اكسبلور #ترند #explore #egypt . @yasserfaragofficial_

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

وتحدث ياسر عن دوره في المسلسل، مشيرًا إلى أن شخصية ”بدر“ الذي يجسدها ستشهد العديد من التغيرات والتطورات، والتي ستنال إعجاب المشاهدين.

وأكد الفنان المصري ياسر فرج، أنه يواصل تصوير مشاهده في الجزء الثالت من ”أفراح إبليس“، والذي كان من المفترض أن يذاع في رمضان المقبل، ولكن تم عرضه على إحدى القنوات المشفرة، موضحًا أنهم انتهوا من تصوير 40 حلقة ويتبقى 20 أخرى.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة