سمية الخشاب: أنا من تركت أحمد سعد وانفصلنا منذ فترة – إرم نيوز‬‎

سمية الخشاب: أنا من تركت أحمد سعد وانفصلنا منذ فترة

سمية الخشاب: أنا من تركت أحمد سعد وانفصلنا منذ فترة

المصدر: محمد عبدالفضيل - إرم نيوز

في أول تعليق لها على الجدل الدائر بعد إعلان الفنان أحمد سعد انفصاله عنها، علقت الفنانة المصرية سمية الخشاب على الأمر، مؤكدة أن قرار الانفصال لم يكن قرار أحمد سعد كما أظهر عبر صفحته على موقع نشر وتبادل الصور ”إنستغرام“.

وقالت سمية في تصريح خاص لـ ”إرم نيوز“، إن قرار الانفصال عن أحمد سعد لم يكن خلال الأيام الحالية، لكنه منذ فترة، واصفة السبب الرئيسي للانفصال بأنه يرجع إلى أنانيته الشديدة، وغيرته من نجاحها وعلاقاتها ورغبته في الظهور والنجاح بمفرده -بحسب قولها-.

وأضافت الفنانة المصرية أنها كلفت محاميها الخاص برفع قضية طلاق منذ أكثر من شهرين، إلا أنه عندما علم بهذه القضية عن طريق محاميها قام بالإعلان عن رغبته في الانفصال عنها لحفظ ماء الوجه ليس أكثر.

ومن جانبها، قالت الإعلامية رضوى الشربيني في تصريحات لـ“إرم نيوز“، إنها ليست السبب في الانفصال بين سمية الخشاب وأحمد سعد، وإنها تعلم برغبة سمية في الانفصال قبل ظهورها معها في الحلقة، ولكن لم تتطرق للموضوع خلال ظهورها معها، خاصة وأن سمية كانت ترغب في الحديث عن كليبها الجديد ”بتستقوي“ دون التطرق لهذا الأمر.

 

View this post on Instagram

 

في أول تعليق لها على الجدل الدائر بعد إعلان الفنان #أحمد_سعد انفصاله عنها، علقت الفنانة المصرية #سمية_الخشاب على الأمر، مؤكدة أن قرار الانفصال لم يكن قرار أحمد سعد كما أظهر عبر صفحته على موقع نشر وتبادل الصور ”إنستغرام“. وقالت سمية في تصريح خاص لـ ”إرم نيوز“، إن قرار الانفصال عن أحمد سعد لم يكن خلال الأيام الحالية، لكنه منذ فترة، واصفة السبب الرئيسي للانفصال بأنه يرجع إلى أنانيته الشديدة، وغيرته من نجاحها وعلاقاتها ورغبته في الظهور والنجاح بمفرده -بحسب قولها-. وأضافت الفنانة المصرية أنها كلفت محاميها الخاص برفع قضية طلاق منذ أكثر من شهرين، إلا أنه عندما علم بهذه القضية عن طريق محاميها قام بالإعلان عن رغبته في الانفصال عنها لحفظ ماء الوجه ليس أكثر. ومن جانبها، قالت الإعلامية رضوى الشربيني في تصريحات لـ“إرم نيوز“، إنها ليست السبب في الانفصال بين سمية الخشاب وأحمد سعد، وإنها تعلم برغبة سمية في الانفصال قبل ظهورها معها في الحلقة، ولكن لم تتطرق للموضوع خلال ظهورها معه، خاصة وأن سمية كانت ترغب في الحديث عن كليبها الجديد ”بتستقوى“ دون التطرق لهذا الأمر. @somaia_elkhashab . . #إرم_نيوز #أخبار #منوعات #جديد #مصر #القاهرة #الإسكندرية #مصريات #فن #مشاهير #أخبار_مشاهير #سينما #مسلسلات #تمثيل #اليك #تفاعل #صور #egypt #cairo #news #celebrities #divorce

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

يذكر أن أحمد سعد فاجأ جمهوره هو وزوجته سمية الخشاب بإعلان الانفصال، حيث كتب نصًا: ”أنا قررت الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب …، أتمنى لها السعادة والتوفيق وأتمنى ربنا يقدرني على الحب والعطاء لأغلى حاجة عندي ….، أولادي“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com