بعد ارتدائها النقاب.. ليلى إسكندر تعود بإطلالة أكثر جرأة في السعودية
بعد ارتدائها النقاب.. ليلى إسكندر تعود بإطلالة أكثر جرأة في السعودية بعد ارتدائها النقاب.. ليلى إسكندر تعود بإطلالة أكثر جرأة في السعودية

بعد ارتدائها النقاب.. ليلى إسكندر تعود بإطلالة أكثر جرأة في السعودية

عادت الفنانة اللبنانية ليلى إسكندر للظهور بإطلالة أكثر جرأة واستفزازًا لجمهورها من الإطلالة التي سبق وأن أثارت غضبهم بسببها في حفل زفاف بالسعودية، وذلك رغم أنه لم يمر سوى يومين على ظهورها بالنقاب عبر تطبيق "سناب شات".

ونشرت ليلى صورًا وفيديو لها عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام"، وهي ترتدي فستانًا أحمر مكشوفًا من منطقتي الصدر والفخذ، بالإضافة إلى ظهورها وهي تتوسط رجلين بهذه الملابس قبل دخولها الحفل؛ وهو ما تسبب في استفزاز جمهورها أكثر.

وانتقدتها إحدى متابعاتها على موقع "إنستغرام"، قائلة: "مع احتراماتي هذا فستان؟!! اللهم لاتؤاخذنا بما فعل السفهاء منا.. تذكروا أن الله شديد العقاب، يارب لا تخزنا في النار".

وسخرت أخرى منها معلقة: "لو تشلحو بالكامل أحسن عورات ويقولوا ربنا يحاسبنا".

من جانبها قالت فتاة أخرى: "المفروض تحفظ احترامها واحترام زوجها وما تلبس كدا".

وأعربت إحدى المغردات عن استيائها الشديد من إطلالة النجمة اللبنانية، قائلة: "مقزز جدًا منظر التعري، غضوا أبصاركم عن هذا الانحطاط.. الله يحفظ جوارحنا وأولادنا وأزواجنا وإخواننا".

وطالبتها فتاة أخرى بمراجعة نفسها من جديد، معلقة: "ما حبيت كمية العري في الصورة، وقدام الرجال، ياليت تراجعين نفسك، كنتي تغطي يدينك وصدرك لما تقابليهم الحين صرتي تطلعي الفخذ كمان قدامهم، الله يستر عليك من دلائل غضب الله على المرء العري".

وكانت الفنانة اللبنانية ليلى إسكندر، قد تعرَّضت منذ أيام لانتقادات لاذعة؛ بسبب إطلالتها الجريئة التي ظهرت بها خلال إحيائها حفل زفاف في الطائف، بعدها مباشرة أطلت على جمهورها، مرتدية النقاب.

وقررت ليلى أن ترد من خلال تطبيق "الستوري" عبر حسابها على "إنستغرام"، قائلة: "فقط توضيح.. لمن يعتقد أني مهتمة برأيه فيني.. القاضي راضي أنت شو دخلك؟".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com