أول رد فعل لإبراهيم معلوف بعد الحكم عليه بتهمة الاعتداء الجنسي

أول رد فعل لإبراهيم معلوف بعد الحكم عليه بتهمة الاعتداء الجنسي

المصدر: وداد الرنامي- إرم نيوز

عبّر الموسيقي اللبناني الفرنسي إبراهيم معلوف في حوار مع موقع ”اوروب 1″، عن اندهاشه من الحكم الصادر بحقه يوم الجمعة، والقاضي بالسجن الموقوف التنفيذ مع غرامة قدرها 20 ألف يورو، وذلك بتهمة الاعتداء الجنسي على فتاة قاصر.

وذكر الموسيقي المشهور أن ما تعرض له هو ”إهانة من البداية حتى النهاية“، وأنه لا يفهم لماذا تجري الأمور بهذا الشكل، وقرر استئناف الحكم القضائي، وخوض معركة جديدة قد تدوم لسنة أو أكثر.

وبخصوص الأدلة التي بنت عليها المحكمة قرارها، أكد معلوف أنها :“لا تتوفر على أدلة ملموسة، سوى أن الفتاة ليس لديها أسباب للكذب“، لكنه يعتقد أن ما تقوم به قد يكون انتقامًا بدافع الحب .

وأضاف معلوف في حواره :“اتهمت بالاعتداء الجنسي في تواريخ كنت غائبًا خلالها، ولدي أدلة على ذلك“.

وتتهم الفتاة أستاذها بتقبيلها سنة 2013 في باب إحدى قاعات السينما، وكانت حينها في الـ14، لكنه أكد أنه كان يرفض الاستجابة لإغرائها، وأكدت بنفسها أنها كانت واقعة في حبه.

كما أشار مستغربًا إلى أن المدعية:“اعترفت بأنها كانت تنوي استغلالي لأنها قررت اتخاذ العزف على البوق كمهنة“.

و قال:“هل يكفي أن يكون الفنان أو الشخصية مشهورة، لتحميله بالضرورة مسؤولية كل التهم المنسوبة إليه؟“.

إبراهيم معلوف المنحدر من أسرة لبنانية فنية عريقة، تمكن من تحقيق النجاح في باريس حيث يقيم، فهو حاصل على عدة جوائز أهمها، 4 “فيكتوار دو لا موزيك”، وجائزة سيزار عن أحسن موسيقى تصويرية لفيلم ”Juste la fin du monde ”، كما تم توشيحه بوسام الفنون والأدب من درجة فارس.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة