أبرزهم ريهانا.. مشاهير يحتفلون بالهالوين في لندن (صور)
أبرزهم ريهانا.. مشاهير يحتفلون بالهالوين في لندن (صور)أبرزهم ريهانا.. مشاهير يحتفلون بالهالوين في لندن (صور)

أبرزهم ريهانا.. مشاهير يحتفلون بالهالوين في لندن (صور)

احتفلت مجموعة من المشاهير بأعياد الهالوين في العاصمة البريطانية لندن، وشهدت الحفلات التي نُظمت في بريطانيا تواجد العديد من كبار الفنانين على الساحة العالمية.

وشهد الحفل الذي نظمه أحد الملاهي الليلية، في غرب مدينة الضباب، تواجد النجمة الأمريكية ريهانا.

وبحسب ما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، شهد الحفل تواجد بعض المشاهير البارزين مثل ريتا أورا، المغنية والمؤلفة البريطانية، بالإضافة إلى تواجد كايت موس، عارضة الأزياء الإنجليزية الشهيرة، وظهر الثنائي البريطاني بأزياء مميزة تتماشى مع الاحتفال السنوي بأعياد الهالوين.

وارتدت المغنية الأمريكية اللامعة زيًا مثيرًا خلال الاحتفال تمثل في فستان أسود لامع ضيق، ويعد المكياج الذي استخدمته ريهانا في ظهورها بلندن هو أبرز ما جاء في إطلالتها، إذ استخدمت اللون الوردي لرسم هيكل عظمي بارز على وجهها.

وعززت ريهانا إطلالتها المخيفة بنظارة سوداء صغيرة وأنيقة لتتماشى مع اللون الأسود الداكن الذي ميز إطلالتها، بالإضافة إلى حقيبة يد صغيرة تمتاز باللون الأسود وقفاز أسود مميز يُكمل الإطلالة المخيفة للنجمة الأمريكية.

يُذكر أن عيد الهالوين هو عبارة عن احتفال يقام في ليلة 31 أكتوبر من كل عام، عشية العيد المسيحي الغربي عيد جميع القديسين، وتحتفل العديد من البلدان الغربية بذكرى هذا اليوم سنويًا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com