بالفيديو.. ”إم. بي. سي“ تحرج الإعلامية علياء الشمري وتمنعها من الظهور بهذه الملابس – إرم نيوز‬‎

بالفيديو.. ”إم. بي. سي“ تحرج الإعلامية علياء الشمري وتمنعها من الظهور بهذه الملابس

بالفيديو.. ”إم. بي. سي“ تحرج الإعلامية علياء الشمري وتمنعها من الظهور بهذه الملابس

المصدر: إرم نيوز

وثَّقت الإعلامية العراقية المقيمة في دولة الإمارات علياء الشمري، مقطع فيديو، تحدثت فيه عن منع مجموعة قنوات ”إم. بي. سي“ لها من الظهور عبر شاشتها، بملابسها.

وظهرت الشمري بالملابس، التي قالت إن ”إم. بي. سي“ منعتها من الظهور بها، مبينة أنه تم تبليغها أنه لا يمكنها الظهور ببنطال الجينز الممزق الذي ترتديه، الأمر الذي دفعها لاستعارة بنطال من خبيرة المكياج، كان أصغر قياسًا، وتسبب بإزعاجها.

وأضافت أن ”إم. بي. سي“ طالبتها أيضًا بتبديل البلوزة، لافتة إلى أن السبب ربما يعود إلى شعار ”كوكا كولا“ الذي على البلوزة، مبينة أن ”إم. بي. سي“ ربما متعاقدة مع شركة ”بيبسي“، لكنها ردت بالرفض على طلبهم.

وعبّرت الإعلامية الشمري عن أسفها لعدم قدرتها على الظهور ببنطال الجينز الذي كانت ترتديه، مبررة أنها اشترته خصيصًا لكي تظهر فيه على القناة.

يذكر أن علياء الشمري، تبلغ من العمر 32 عامًا، ومقيمة في الإمارات، وقدمت العديد من البرامج التلفزيونية عبر قناة ”سما دبي“، وأثارت ضجة مؤخرًا، بعد ظهورها مع الإعلامي مصطفى الآغا في برنامج ”صدى الملاعب“ برفقة المغني الإماراتي عبدالله بالخير، حيث عرضت على ”بالخير“ من باب المزاح، الزواج، الأمر الذي قابله المطرب الإماراتي برحابة صدر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com