مصدر يكشف سر رفض جمال العدل العمل مجددًا مع محمد رمضان – إرم نيوز‬‎

مصدر يكشف سر رفض جمال العدل العمل مجددًا مع محمد رمضان

مصدر يكشف سر رفض جمال العدل العمل مجددًا مع محمد رمضان

المصدر: شريف الصاوي- إرم نيوز

قرر المنتج المصري جمال العدل، وقف التعامل مع مواطنه النجم محمد رمضان في أي أعمال فنية في المستقبل، بعد الخسائر التي تكبدتها شركته ”العدل جروب“ أثناء إنتاج مسلسل ”نسر الصعيد“ بسبب تعالي محمد رمضان على زملائه، وتعمده التأخير عن مواعيد التصوير يوميًا.

وقال مصدر داخل شركة إنتاج ”العدل الجروب“ لإرم نيوز: ”حاول المنتج جمال العدل توجيه محمد رمضان أكثر من مرة، ولكنه تجاهل، وظن أن النجومية تكمن في فرض سيطرته على كل فريق العمل“.

وتابع المصدر: ”الشركة أنصفت رمضان في خلافه مع الفنانة التونسية درة، لكنها لم تستطع السكوت بعدما تطاول لفظيًا على الفنانة وفاء عامر“.

ويروي المصدر الواقعة قائلًا: ”كانت وفاء عامر تنتظر تصوير مشهد يجمعها بالفنان محمد رمضان وتأخر عن الحضور لمدة 4 ساعات كاملة، وعندما حضر إلى الاستوديو لم يحترم غضب وثورة وفاء عامر، والتي نصحته باحترام مواعيد التصوير، لكنه تطاول عليها، وطلب من المؤلف حذف المشهد الذي يجمعه بها، الأمر الذي استقبلته وفاء عامر باستنكار، و خرجت من الاستوديو معلنة عدم رغبتها التعاون مجددًا مع رمضان مهما كانت الإغراءات“.

واختتم: ”هذا الخلاف أصاب المنتج جمال العدل بالضيق، خاصة أن وفاء عامر كانت قد وافقت على المشاركة كبديلة للفنانة سلوى خطاب بعد إصابتها في ساقها“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com