مي العيدان تتهم طارق العلي بالإباحية.. وتطالب الرقابة الكويتية بالتدخل (فيديو)
مي العيدان تتهم طارق العلي بالإباحية.. وتطالب الرقابة الكويتية بالتدخل (فيديو)مي العيدان تتهم طارق العلي بالإباحية.. وتطالب الرقابة الكويتية بالتدخل (فيديو)

مي العيدان تتهم طارق العلي بالإباحية.. وتطالب الرقابة الكويتية بالتدخل (فيديو)

هاجمت الإعلامية الكويتية، مي العيدان مواطنها الفنان طارق العلي بزعم تعمده الإباحية في مسرحياته، موضحة أنها مليئة بالإسفاف وخاصة الأخيرة "قلب للبيع" التي يستخدم فيها أسلوبًا خارجًا ويطالب فيها الممثلة بالرضاعة أمامه كنوع من الكوميديا.

وتعجبت العيدان في فيديو نشرته عبر صفحتها على موقع "سناب شات" من احتواء مسرحية "قلب للبيع" على مشهد كامل حوالي ثلث ساعة يتحدث فيه طارق العلي عن معالم جسد زوجة خاله المصرية بشكل فاضح، مشددة على أن ما يقدمه "قرف" وليس كوميديا.

ولفتت الإعلامية الكويتية الشهيرة إلى أن طارق العلي دائمًا يردد أنه ملك الخروج عن النص، مشيرة إلى أن ذلك يكون من خلال افتعال مواقف ضمن أحداث المسرحية وتليق بالمجتمع الكويتي وليس الإسفاف.

وطالبت العيدان وزارة الإعلام ومجلس الثقافة والفنون والآداب والرقابة بالتدخل لمنع هذا الإسفاف، متعجبة من الصمت عليه وتركه دون محاسبة.

وأشارت إلى أن ما يقدمه طارق العلي يتنافى مع قوانين الإعلام بالكويت، ومتسائلة إن كان القانون يطبق على الجميع عند التجاوز أم على بعض الأشخاص فقط؟.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com