ما الذي حذّر منه توماس ماركل الأمير هاري عندما طلب يد ابنته ميغان؟ – إرم نيوز‬‎

ما الذي حذّر منه توماس ماركل الأمير هاري عندما طلب يد ابنته ميغان؟

ما الذي حذّر منه توماس ماركل الأمير هاري عندما طلب يد ابنته ميغان؟

المصدر: توفيق إبراهيم- إرم نيوز

كسر توماس ماركل، صمته أخيرًا حول سبب غيابه عن حفل الزفاف الملكي في أول مقابلة تلفزيونية استثنائية على الإطلاق، حيث كشف عن أسرار حميمة عن علاقة ميغان والأمير هاري.

وأعرب توماس، البالغ من العمر 73 عامًا، عن حزنه بشأن الانسحاب من الزفاف قبل 3 أيام فقط من موعد مرافقته لابنته ميغان إلى المذبح بسبب خضوعه لجراحة في القلب.

 واعترف في المقابلة التلفزيونية على برنامج ”جود مورنينغ بريطانيا“،  بأنه كان يشعر بالغيرة والامتنان تجاه الأمير تشارلز.

وبحسب صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية، كشف توماس، أن ميغان حزنت عندما أخبرها، وأنه بكى بينما كان يشاهد ابنته الجميلة تتزوج في وندسور على شاشة تلفزيونية ملونة صغيرة في غرفته في كاليفورنيا.

كما كشف أن ميغان ترغب في الإنجاب بشدة، وأنه على الرغم من أنها ليست حاملًا حتى الآن، إلا أنه يتوقع أن يسعى الزوجان للإنجاب في وقت قريب جدًا.

ولم يلتق توماس بالأمير هاري بعد، الذي طلب يد ابنته للزواج على الهاتف في ديسمبر/كانون الأول الماضي، حيث أجابه توماس حينها: ”أنت رجل نبيل، عدني بأنك لن ترفع يدك على ابنتي أبدًا وسأمنحك موافقتي“.

وأضاف: ”نعم إنه أمير، لكن ابنتي كانت أميرة منذ ولادتها“، كاشفًا أن الأمير هاري قد صارحه بأنه لا يعارض البركست ويرى أن الرئيس دونالد ترامب يستحق فرصة في الحكم رغم حيادية الأسرة المالكة في الأمور السياسية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com