بالفيديو.. شيرين تصل السعودية‎ لإحياء أول حفل غنائي لها بجدة
بالفيديو.. شيرين تصل السعودية‎ لإحياء أول حفل غنائي لها بجدةبالفيديو.. شيرين تصل السعودية‎ لإحياء أول حفل غنائي لها بجدة

بالفيديو.. شيرين تصل السعودية‎ لإحياء أول حفل غنائي لها بجدة

وصلت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب إلى السعودية، اليوم الاثنين، للاستعداد لإحياء حفلها الغنائي الأول في جدة يوم غد الثلاثاء، وسيكون مخصصًا للنساء فقط.

ورافق الفنانة إلى السعودية زوجها الفنان المصري حسام حبيب، على أن تغادر الأراضي السعودية متوجهة إلى دولة الكويت لتقديم حفل غنائي يوم الـ22 من يونيو الجاري.

يذكر أن شيرين وجهت دعوة خاصة لسيدات جدة لحضور حفلها الأول، وكتبت عبر حسابها بموقع تويتر: سيدات جدة والسعودية الجمال، مبسوطة إن أول حفلة ليّا في السعودية هتكون معاكم إن شاء الله يوم ١٩ يونيو في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية.

وكانت شيرين عبد الوهاب كشفت سابقًا عن سعادتها بأوّل حفل غنائي لها في المملكة العربية السعودية، وأكّدت أنّها ستقدّم لحضور الحفل المخصص للنساء فقط مزيجًا من اشهر أغنياتها القديمة، إضافة لأغنيات جديدة من ألبومها الغنائي المنتظر صدوره خلال الشهر المقبل، ويتضمن أغنيات خليجية.

يذكر أنه أقيم في المملكة العربية السعودية، مجموعة من الحفلات والأحداث الفنية، خلال الأشهر الماضية، ضمن ما يعتبر أحدث خطوات المملكة نحو مجتمع أكثر انفتاحًا ليتماشى مع رؤية 2030 التي أعلنها الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد السعودي.

وشهدت الفترة الماضية إقامة أول حفل نسائي في السعودية، الذي أحيته المطربة اليمينة بلقيس فتحي، بالإضافة إلى حفل "راب" للمطرب العالمي نيلي، وحفل آخر للموسيقار العالمي ياني.

وكانت السعودية، قررت في الـ11 من ديسمبر/ كانون الأول، السماح بفتح دور السينما، بعد حظر امتد لأكثر من ثلاثة عقود، ومن المرتقب بدء افتتاح قاعات للسينما في مارس الجاري.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com