مايا دياب ”الغاضبة“ توجه رسالة إلى الرئيس اللبناني

مايا دياب ”الغاضبة“ توجه رسالة إلى الرئيس اللبناني

المصدر: محمد إسماعيل- إرم نيوز

أثار نبأ توقيع الرئيس اللبناني ميشال عون، مرسوم تجنيس نحو 300 شخص استغرابًا، ورد فعل غاضب من قبل النجمة اللبنانية مايا دياب.

ورأت دياب أنه كان من المفترض التقدم بقانون منح المرأة الحق بمنح الجنسية لأبنائها، وغردت مايا على حسابها على تويتر قائلة: “بعيدًا عن أجواء أغنيتي الجديدة، ملف التجنيس بات مخيفًا مريبًا، هالسرعة بأخذ القرار وطرحه، مش أحسن لو بيكون القرار لاعطاء المرأة اللبنانية أولًا حقها بإعطاء الجنسية لأولادها”.

وتساءلت النجمة اللبنانية: “من المستفيد من هالتجنيس؟”، مضيفة: “ويا ريت ليللي عم بيدافع عن رفض هالمرسوم اليوم بيتذكر انو كان أول مين جنّس بأيام سابقة ومن زمان، هل أنتو عارفين بخطر تغيير ديمغرافية لبنان إذا كمّلنا نجنّس لأسباب خاصة؟؟”.

واعتبرت مايا أن التجنيس ستكون له تأثيرات كارثية على لبنان، فقالت: “نحنا وجود الجنسيات الأخرى ببلدنا وعدم رجوع النزوح إلى بلده أثّر علينا بكوارث بشرية بيئية اقتصادية صحية وديمغرافية وأمنية!!!عم بحكي عن عدة جنسيات!!فكيف بالتجنيس؟؟؟”.

وتوجهت مايا دياب بالحديث إلى الرئيس اللبناني ميشال عون، قائلة: “لبنان أولًا يا جماعة.. سيادة الرئيس @General_Aoun انت كنت ضد وخايف من التجنيس ورافضه طول الوقت، أرجوك إعادة النظر.. وفي كم حدا دفعوا £€$$$$ وتجنّسوا بعرف كم واحد منن ما بيستاهلو لبنانيتنا يا ريت كمان منسترد منن هالجنسية..هلقد بخاف ع لبنان”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com