هل خطفت ميغان ماركل الأضواء من كيت ميدلتون؟ (صور)

هل خطفت ميغان ماركل الأضواء من كيت ميدلتون؟ (صور)

المصدر: عبدالجواد فوزى - إرم نيوز

في أول لقاء رسمي يجمع بين كيت ميدلتون وميغان ماركل نجحت الفنانة الأمريكية في الظهور كقائدة وخطفت الأنظار من دوقة كامبريدج، وفقًا لخبيرة لغة الجسد جودي جيمس.

وكشفت جودي جميس، في حديث مع صحيفة ”ذا صن“ البريطانية، عن بعض القراءات للعلاقة بين ميغان وكيت ميدلتون بعد الظهور الرسمي الأول لميغان برفقة الأسرة الملكية في لندن.

وتؤكد جودي على أن اختلاف طريقة ارتباط كيت وميغان بالأمير ويليام والأمير هاري يترك أثرًا واضحًا في أسلوب حديث كل منهما، حيث تتبع كيت نهجًا يتسم بالهدوء والعقلانية الشديدة وهو ما يعكس شخصية زوجها عليها، وعلى الجانب الآخر تظهر العاطفة والثقة الكبيرة على شخصية ميغان ما جعلها تخطف الأنظار من الجميع.

ولاحظت جودي خلال اللقاء تشابه تحركات يد الأمير ويليام وحرمه فدائمًا ما كانا محافظين على عدم اقتراب أيديهما من بعض خلال اللقاء ما يعكس تركيزهما في الحديث الدائر، على عكس ميغان وهاري حيث يتمتعان بنشاط وحيوية أكبر خلال اللقاء.

وتشدد جودي على أن الأمير هاري وميغان ماركل يتمتعان بعفوية أكبر من دوق ودوقة كامبريدج حيث تغلب العاطفة على حديث ميغان وهاري بالإضافة إلى استخدامهما لتعبيرات ملائمة أثناء التحدث لمحاولة توصيل آرائهما.

وعلى عكس هدوء كيت بدت على ميغان بعض علامات الاستعجال ونفاد الصبر أحيانًا خلال إلقاء كلمتها، وخلال كلمته بدأ الأمير هاري بوتيرة أقل مما بدأت به خطيبته ولكن سرعان ما ارتفعت وتيرة حديثه على غرار الممثلة الأمريكية المنضمة حديثًا للعائلة الملكية.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com