شاهد بالفيديو.. ماذا فعلت المرشحة للرئاسة الروسية بمنافسها على الهواء؟
شاهد بالفيديو.. ماذا فعلت المرشحة للرئاسة الروسية بمنافسها على الهواء؟شاهد بالفيديو.. ماذا فعلت المرشحة للرئاسة الروسية بمنافسها على الهواء؟

شاهد بالفيديو.. ماذا فعلت المرشحة للرئاسة الروسية بمنافسها على الهواء؟

رشقت المرشحة للرئاسة الروسية، ومقدمة البرامج التلفزيونية، كسينيا سوبتشاك، زعيم الحزب الديمقراطي الليبرالي الروسي النائب في البرلمان، فلاديمير جيرينوفسكي، بالماء خلال مناظرة تلفزيونية جرت يوم الأربعاء بين المرشحين على قناة "روسيا 1".

وخلال كلمة مرشح حزب الاتحاد الاجتماعي الروسي، سيرغي بابورين، بدأ جيرينوفسكي مقاطعته بمناوشات لفظية حادة، فتدخلت النجمة التلفزيونية المرشحة سوبتشاك، داعية منافسها زعيم الحزب الديمقراطي الليبرالي الروسي للهدوء، ولكنه ردَّ على ذلك بوصفها أنها "حمقاء وبنت شارع".

وشنَّ جيرينوفسكي هجومًا على النجمة التلفزيونية قائلًا: "ليس من الضروري جلب فتيات البازار إلى هنا من الشارع، هذا كله وسخ بوسخ"، مضيفًا أن "برنامج البيت 2 الذي قدّمته سوبتشاك كان كله فجور، ويجب أن يغلق نهائيًا، وأن تصمت هذه الحمقاء" بحسب تعبير جيرينوفسكي.

واعترضت سوبتشاك بقوة على أقوال جيرينوفسكي وتحقيره لها، وقالت: "المشاركون في برنامج البيت 2 تصرفوا ويتصرفون بلباقة أكثر منك"، وردَّ عليها جيرينوفسكي بالمزيد من عبارات الشتم والتحقير، ما دفع المرشحة الرئاسية لرشقه بالماء على الهواء مباشرة .

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com