بالفيديو.. مغن شهير يوزع مليون دولار على المحتاجين أثناء تصوير ”فيديو كليب“

بالفيديو.. مغن شهير يوزع مليون دولار على المحتاجين أثناء تصوير ”فيديو كليب“

المصدر: وداد الرنامي – إرم نيوز

وزع المغن الكندي الشهير، دريك، ما مجموعه مليون دولار على محتاجين في أحياء عدة بمدينة ميامي الأمريكية، أثناء تصويره لأحدث أغنياته على طريقة الـ“فيديو كليب“.

وأعلن دريك في بداية الفيديو الخاص بأغنيته ”God’s Plan“ أو ”خطة الرب“، أن ميزانية ”الفيديو كليب“ كانت 996631.90 دولارًا، لكنها لم تستعمل لإخراجه، قائلًا: ”لقد وهبناها كلها، لا تخبروا (لابيل)“، ويقصد بذلك الشركة المنتجة.

وأظهر الفيديو دريك، وهو يتنقل في الشوارع ليفاجئ أشخاصًا بسطاء ويهديهم مبالغ مالية، كما أعلن في مكبر صوت أحد الأسواق أن كل المشتريات ستكون على حسابه، ووقع على مصاريف دراسة إحدى الطالبات، وتبرع لمؤسسة تأوي المشردين بآلاف الدولارات.

وظهرت أخيرًا للمغني الكندي على ”انستغرام“، وهو يدفع ثمن مشتريات لأشخاص عدة، وهو ما فسر لاحقًا عندما نشر ”الفيديو كليب“.

وكان موقع ”E!News“ الأمريكي المتخصص بأخبار المشاهير، نشر شهادات بعض الذين عايشوا الأمر، مثل جيل ديزا، الذي كان حاضرًا في السوق، والذي قال:“ كان الجميع يتساءل ما الذي يحصل، لقد التقط صورًا مع كل الذين طلبوا ذلك، وساعد أناسًا في إيجاد ما يبحثون عنه، كما شجع آخرين على اقتناء كل ما يحتاجونه وقاموا بملء عرباتهم“.

وشهدت أغنية دريك الجديدة نجاحًا كبيرًا، ومن المرجح أن يرفع الفيديو من شعبيتها، حيث حظي الفيديو على أكثر من 5 ملايين مشاهدة خلال بضع ساعات، ما يوحي بأن ”God’s Plan“ ستكون من بين الأغاني الأنجح خلال العام 2018.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com