هل يتمرد نجوم ”مسرح مصر“ على أشرف عبدالباقي؟

هل يتمرد نجوم ”مسرح مصر“ على أشرف عبدالباقي؟

المصدر: أحمد الجارحي- إرم نيوز

مع قرب انتهاء تعاقد الموسم الثالث لنجوم ”مسرح مصر“ مع الشركة المنتجة، انتشرت العديد من الأخبار التي تؤكد عدم رغبة عدد كبير منهم في التجديد والاكتفاء بما تحقق من نجاح في تلك المرحلة.

هذا  الأمر اعتبره كثير من النقاد بمثابة تمرد على أشرف عبدالباقي صاحب التجربة ومكتشف هذه المواهب.

وعلمت ”إرم نيوز“، من مصدر مقرب من الفنان أشرف عبدالباقي، أن نجوم ”مسرح مصر“ خذلوه بسبب رفض بعضهم تقديم موسم رابع من التجربة، وإصرار فريق آخر على الحصول على أجور مالية خيالية مقابل التجديد، الأمر الذي أصاب عبدالباقي بخيبة أمل كبيرة ودفعه للبحث عن مواهب شابة جديدة.

وأكد المصدر أن تركيبة نجوم مسرح مصر تأثرت وتغيرت في الفترة الأخيرة بسبب رهان بعض شركات عليهم والدفع بهم في تجارب البطولة المطلقة على شاشة السينما والتلفزيون.

ويخوض الفنان علي ربيع تجربة درامية من بطولته تحمل اسم ”سك على إخواتك“، كما يخوض مصطفى خاطر البطولة لأول مرة من خلال مسلسل بعنوان ”بطولة مطلقة“ ومن المقرر عرضه في رمضان المقبل، فيما تصور نجمة ”مسرح مصر“، دينا محسن الشهيرة بـ“ويزو“، فيلمها الجديد وأولى بطولاتها المطلقة ”ويزو سكول“، المقرر طرحه بدور العرض السينمائي الفترة المقبلة، وتأتي تلك الخطوة بعدما شاركت ”ويزو“ في عدة أعمال تلفزيونية وسينمائية.

وعن اتهامهم بالتمرد على أشرف عبدالباقي تحدث نجوم ”مسرح مصر“، لـ ”إرم نيوز“، حيث قال مصطفى خاطر: ”أنا مستمر في عروض مسرح مصر وعلاقتي بالفنان الكبير أشرف عبدالباقي طيبة ولم أبالغ في شروطي المادية حتى يتهمني النقاد بالتمرد“.

من جانبه قال الفنان علي ربيع: ”لا توجد خلافات داخل أسرة ”مسرح مصر“، وكلنا بيت واحد كما أن أشرف عبدالباقي هو الذي شجعني وزملائي على البطولة المطلقة، وهذا ينفي وجود أي خلافات“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة