دلال عبد العزيز: "الميراث الملعون" يعيدني إلى الصعيد

دلال عبد العزيز: "الميراث الملعون"...

النجمة المصرية تشير إلى أن دورها سيكون مفاجأة للجمهور، خاصة بعد أن ابتعدت عن دراما الصعيد منذ تقديم آخر أعمالها "الناس في كفر عسكر.

المصدر: القاهرة- من سعاد محفوظ

أبدت الفنانة دلال عبد العزيز سعادتها بردود الأفعال التي تلقتها بعد نجاح فيلمها الأخير ”صنع في مصر“، بطولة الممثل أحمد حلمي، والذي عُرض مؤخراً في دور العرض خلال موسم عيد الفطر المبارك.

وقالت، إنها استمتعت بالعمل مع حلمي، حيث وصفته بأنه أكثر نجوم جيله موهبة وذكاء، ويعرف طريق النجاح جيداً، بالإضافة إلى أن مواضيع وأفكار أعماله مختلفة وخارج الصندوق، – حسب وصفها – وعن انتقاد البعض لمستوى فيلم ”صنع في مصر“، أكدت أنها تحترم كل وجهات النظر، لكن الإيرادات وآراء الجمهور تثبت عكس ما يقوله النقاد، وأوضحت أن تجربة فيلم ”صنع في مصر“، غير تقليدية وغريبة على السينما المصرية، حيث تظهر لأول مرة باندا تتحدث مع البشر.

وحول رأيها في اقتباس العمل مع الفيلم الأجنبي ”“Ted، قالت إن فكرة الاقتباس موجودة في جميع سينمات العالم، لكن المهم هو الإشارة إلى المصدر وصاحب الفكرة، وغير ذلك يصبح الأمر وكأنه سرقة، وهو أمر أرفضه تماماً.

من جهة ثانية تستعد دلال لتصوير مسلسل ”الميراث الملعون“، والذي يدور في إطار صعيدي، حول عمدة قرية يجسد دوره الفنان صلاح السعدني، يقع في أزمات بعد استيلاء أولاده على الميراث بشكل غير شرعي، وتتوالى الأحداث.

ورفصت الحديث عن دورها، نظراً لأن العمل في طور التحضيرات الأولية، وأشارت إلى أن دورها سيكون مفاجأة للجمهور، خاصةً بعد أن ابتعدت عن دراما الصعيد منذ تقديم آخر أعمالها ”الناس في كفر عسكر.

وقالت :أختار الأدوار التي تضيف إلى رصيدي الفني، ولا تنتقص من مكانتي التمثيلية، حيث أرفض المجاملات في الأعمال، أو المشاركة في أعمال تسيء إلى تاريخي الفني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com