بطل فيلم ”وحيد في المنزل“ يسخر من ترامب بسبب المشهد الذي مثله معه

بطل فيلم ”وحيد في المنزل“ يسخر من ترامب بسبب المشهد الذي مثله معه

المصدر: وداد الرنامي- إرم نيوز

في لقاء مباشر للممثل الأمريكي ”ماكولي كولكين“ مع معجبيه على موقع ”ريديت“ يوم الاثنين الـ 29 من يناير، أجاب عن الكثير من أسئلتهم، ورد على أحدهم بخصوص الجزء المفضل لديه من فيلمه الشهير ”وحدي في المنزل“، أنه اختار الجزء الأول لأنه ”كان خاليًا 100 % من دونالد ترامب”.

فماكولي أدى بنجاح شخصية الطفل كيفن في الفيلم الذي حقق نجاحًا كبيرًا سنة 1992، ويبلغ من العمر اليوم 37 عامًا، ولا يزال يثير ذكرياته مع متابعيه على الإنترنت.

وقال بخصوص الجزء الأول من الفيلم :“ كان الجزء الأول أكثر إمتاعًا لأننا لم نكن نعرف بعد أين نضع أقدامنا، ولم نكن ملزمين بالتنقل؛ لأن التصوير كله تم في شيكاغو، وكان -أيضًا- تصويرًا خاليًا 100 % من دونالد ترامب“.

وسبق لبعض الممثلين أن تحدثوا عن حب ترامب الدائم للظهور في الأفلام السينمائية و المسلسلات التلفزيونية، من بينهم ”مات ديمن“ الذي صرح في حوار سابق مع ”ذا هوليود ريبورتر“، أن الرئيس الحالي للولايات المتحدة يفرض ظهوره ولو في مشهد واحد من أي عمل فني يصور داخل إحدى ممتلكاته.

وقال ”كان الاتفاق أنه إذا أردت التصوير في واحدة من عماراته، عليك أن تكتب جزءًا خاصًا به، وسبق للمخرج مارتان بريست أن كتب له مشهدًا في فيلم عطر امرأة“.

وكان ترامب حسب الشهادات يصر على التحدث إليه باسمه، كأن يمر ”ال باتشينو“ في أحد الأفلام مثلا، ويحييه في مشهد واحد قائلًا :“أهلًا سيد ترامب“ ، وقد يبقى المشهد كما حصل في ”وحيد في المنزل“ أو يتم حذفه في المونتاج.

وهكذا تمكن ترامب من الظهور في العديد من المشاهد خاصة في المسلسلات التلفزيونية مثل :“أمير بيل اير“ بطولة ”ويل سميث“ (1994) ، والمسلسل المثير ”الجنس في المدينة ”(1999) ، والسلسلة الكوميدية الناجحة ”المربية“ (1996)، وغيرها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة