محمد لطفي: مجهول يحاول الإيقاع بيني وبين السبكي

محمد لطفي: مجهول يحاول الإيقاع بيني...

الفنان المصري يعرب عن سعادته بردود الفعل الإيجابية التي تلقاها عن فيلمه الجديد "عنتر وبيسة"، مشيرا إلى أنه فيلم هادف ويحمل العديد من الرسائل المهمة في طياته.

المصدر: القاهرة - من خالد فرج

أكد الفنان المصري محمد لطفي، أنه غير مسؤول عما نسب إليه من تصريحات، يتهم خلالها المنتج أحمد السبكي بالتلاعب في أرقام إيرادات أفلام العيد لصالح فيلميه ”جوازة ميري“ و“الحرب العالمية الثالثة“.

وقال لطفي في تصريحات خاصة لـ ”إرم“ أنه فوجئ بتداول هذه التصريحات على عدد من المواقع الإخبارية، مشددا على أنها لا تمت له بصلة من قريب أو بعيد، لافتا إلى أن علاقته بالمنتج أحمد السبكي على أفضل ما يرام، ولكن يبدو أن هناك طرف مجهول يسعي للإيقاع بينهما على حد قوله.

وتساءل قائلا: ”هل يعقل أن أهاجم منتج فيلمي المقبل؟“ تعاقدت أخيرا مع السبكي على المشاركة في بطولة فيلم جديد، حيث ما زلنا في مرحلة التحضيرات، ومن المقرر أن نبدأ تصويره خلال الأسابيع المقبلة.

وفي السياق ذاته أعرب ”لطفي“ عن سعادته بردود الفعل الإيجابية التي تلقاها عن فيلمه الجديد ”عنتر وبيسة“، مشيرا إلى أنه فيلم هادف ويحمل العديد من الرسائل في طياته.

ويشارك في بطولة ”عنتر وبيسة“ كل من أمينة، وصافيناز، وعبد الباسط حمودة، وشريف باهر، وحسن عبد الفتاح، من تأليف سيد السبكي، وإخراج محمد الطحاوي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com