5 نجوم هجروا الدراما في 2018 من أجل بريق السينما
5 نجوم هجروا الدراما في 2018 من أجل بريق السينما5 نجوم هجروا الدراما في 2018 من أجل بريق السينما

5 نجوم هجروا الدراما في 2018 من أجل بريق السينما

تخلى العديد من الفنانين المصريين عن السينما بعد تدهورها خلال الأعوام الماضية مفضلين العمل في الدراما التلفزيونية، ولكن بعد عودة البريق للسينما بدأ الكثيرون يتراجعون عن موقفهم ذلك.

وعاد بعض الفنانين الذين تواجدوا في ميدان الدراما في السنوات الماضية لتقديم أفلام سينمائية مع بداية العام الجاري، وفي هذا التقرير ترصد "إرم نيوز" أبرز الفنانين العائدين إلى السينما:

منة شلبي

لمع بريق الفنانة الشابة منة شلبي في السينما ثم اتجهت إلى الفيديو لتحقق نجاح كبير، ومؤخرًا قررت العودة للسينما هذا العام بمشاركتها في فيلم "أهل العيب" على الرغم من اعتذارها عنه من قبل وتأجيله أكثر من مرة.

ورشح المخرج هادي الباجوري زوجته الفنانة ياسمين رئيس لتكون بديلة لمنة، إلا أن المنتج محمد السبكي استطاع أن يتعاقد مع الأخيرة بشكل رسمي على بطولة الفيلم، المقرر بدء تصويره خلال الفترة المقبلة.

وسيتم وضع إشارة +18 على ملصق الفيلم لأنه يتضمن بعض المشاهد الجريئة، ومنها مشهد شذوذ يجمع بين البطلة وإحدى الفنانات المشاركات في العمل.

إلهام شاهين

تعاقدت الفنانة المصرية إلهام شاهين على المشاركة في بطولة فيلم "العيب" لتكون بديلة للفنانة يسرا التي اعتذرت عن العمل بسبب ارتباطها بأعمال درامية.

وتشارك إلهام أيضًا في فيلم "نسيم الحياة" المرشح لبطولته الفنان هاني سلامة وإخراج هالة خليل، وهي أيضًا منتجة العمل، فيما تغيب عن الدراما للعام الثاني على التوالي بعد مشاركتها الأخيرة في الجزء السادس من مسلسل "ليالي الحلمية".

يوسف الشريف

يعود الفنان يوسف الشريف إلى السينما بعد غياب 9 سنوات، بفيلم "بنى آدم" للمؤلف عمرو سمير عاطف وهو نفس مؤلف أعماله الدرامية.

الفيلم يشارك في بطولته الفنانة دينا الشربيني والفنان محمود الجندي، ويخرج العمل أحمد نادر جلال.

ليلى علوي

قررت الفنانة ليلى علوي العودة للسينما بالمشاركة في فيلم "التاريخ السري لكوثر"، أمام الفنانة زينة، لتغيب للعام الثاني على التوالي عن الفيديو.

ورغم ما تردد ونشر بشأن ترشيح الزعيم عادل إمام لها لتشارك في مسلسل "عوالم خفية" إلا أنها أعلنت تغيبها عن الدراما وتصويرها لفيلم سينمائي.

هند صبري

تعود الفنانة هند صبري إلى السينما هذا العام بفيلم من إنتاجها، لم يتحدد اسمه بعد، ويعد هذا العمل الثاني لها كمنتجة، بعد "زهرة حلب"، وهو فيلم تونسي سوري.

ورغم العروض التي تلقتها هند للمشاركة في أعمال درامية إلا أنها قررت التفرغ لفيلمها الجديد، خاصة أنها قدمت العام الماضي مسلسل "حلاوة الدنيا".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com