بالصور والفيديو.. هكذا رثى إعلاميون آلاء العوادي إثر وفاتها بالسرطان – إرم نيوز‬‎

بالصور والفيديو.. هكذا رثى إعلاميون آلاء العوادي إثر وفاتها بالسرطان

بالصور والفيديو.. هكذا رثى إعلاميون آلاء العوادي إثر وفاتها بالسرطان

المصدر: فريق التحرير

توفيت الإعلامية العراقية آلاء العوادي بعد صراع مع مرض السرطان خلال الساعات الأولى من اليوم الخميس، حيث اشتهرت العوادي على قناة MBC1 بتقديم فقرة السياحة العلاجية ضمن برنامج ”صباح الخير يا عرب“.

وأثار خبر وفاة الإعلامية العراقية، حزن العديد من الإعلاميين، حيث نعاها الإعلامي علي جابر مدير مجموعة MBC عبر صفحته الرسمية ”انستغرام“: ”الله يرحم الزميلة آلاء العوادي و يجعل مثواها الجنة“.

كما رثتها الإعلامية السعودية لجين عمران عبر مقاطع ”سناب شات“، وقالت متأثرة: ”الكل تعود علي بالسوشيال ميديا سعيدة (..) لكن الواحد يمر ببعض الأحيان بظروف صعبة، لكن هذا واقع الحياة، قبل فترة وضعت دعاء للمريض، هذا المريض هو زميلتنا في ”صباح الخير يا عرب“ سابقًا، اشتغلنا خمس سنوات في المكتب، وكنت أتصبّح فيها كل يوم، كلكم تعرفونها الله يرحمها زميلتنا آلاء العوادي التي توفيت اليوم، لاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم، الله يرحمها.

وكشفت لجين أن العوادي عانت كثيرًا مع مرض السرطان، مبينة أنها حاولت مع زملائها دائمًا دعمها نفسيًا، إلا أن المرض كان أقوى من الجميع وأودى بحياتها.

بدورها، كتبت الإعلامية الأردنية علا الفارس عبر ”إنستغرام“: ”يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي“. اللهم نسألك الرحمة والمغفرة للزميلة آلاء.

كما نعاها الفنان فايز السعيد عبر صفحته الرسمية ”إنستغرام“: ”رحمة الله عليك يا أختي الغالية الإعلامية وصديقتنا الآء عواد بعد عناء طويل من المرض، الله يرحمك برحمته الواسعة، وينور قبرك، ويصبرنا على فراقك، لله ما أخذ ولله ما أعطى، إنا لله وإنا إليه راجعون ما بيدنا غير الدعاء“.

وكتب الإعلامي حمود الفايز متأثرًا عبر صفحته ”تويتر“: ”إنا لله وإنا اليه راجعون .. صُعقت الآن بخبر وفاة زميلتي العزيزة التي أحَبّها الجميع في القناة طيلة سنوات.. الأخت آلاء العوادي .. رحمك الله يا غالية .. رحمك الله يا أطيب قلب. أسأل الله الصبر لنا، و لأهلها، و لزملائها، اللهم لا اعتراض على أمرك ”.

بدورها، نعتها الإعلامية هند بومشمر عبر صفحتها ”تويتر“: ”الإعلامية والصحفية آلاء العوادي في ذمة الله بعد صراع مع مرض السرطان .. إنا لله وإنا اليه راجعون … والعزاء لأسرتها وزملائها. آلاء كانت إحدى مذيعات ومعدات برامج مجموعة ”إم بي سي“، وكان لي شرف اللقاء بها قبل عامين، والتواصل معها في الفترة الماضية .. الله يرحمها ويتغمدها برحمته“.

 

وكتبت الإعلامية البحرينية بروين حبيب كلمات مؤثرة في العوادي على صفحتها الرسمية ”انستغرام“: ”ولم أَجِدْ صوتاً لأَصرخَ : أَيُّها الزَمَنُ السريعُ ! ……. يا أيها الزَمَنُ الذي لم ينتظِرْ
وداعاً آلاء العوادي الزميلة الرائعة ”.

 

ونعت الإعلامية العراقية سهير القيسي مواطنها العلاوي، مبينة أنها فوجئت بخبر وفاتها، بعد أن أخفت آلاء نبأ مرضها عنها، وكتبت عبر صفحتها الرسمية ”انستغرام“: ”انا لله وانا اليه لراجعون ..الاء العوادي حبيبتي .. نبُلاً منك قمت باخفاء مرضك عني وهذا اكثر ما آلمني برحيلك المفاجئ.. الى جنة الخلد“.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com