ريهام حجاج: "سجن النسا" علامة في تاريخ الدراما المصرية

ريهام حجاج: "سجن النسا" علامة في تا...

الفنانة المصرية تؤكد أنها ستحاول الظهور بشكل مختلف في أعمالها الدرامية القادمة، بما يضيف لمشوارها الفني.

المصدر: القاهرة - من محمد إبراهيم

تظهر الممثلة الشابة ريهام حجاج ضيفة شرف في فيلم ”واحد صعيدي“، بطولة الممثل محمد رمضان، والذي يدور حول شاب صعيدي يعمل كفرد أمن في أحد الفنادق، حيث يتورط في جريمة قتل، وخلال الأحداث يحاول إظهار براءته.

وقالت: أجسد دور فتاة أرستقراطية من عائلة ثرية، وفي المشاهد الأولى من العمل يتم قتلها، حيث تدور أحداث العمل حول كشف غموض الجريمة، وأكدت أنها وافقت على الظهور كضيفة شرف في الفيلم، لأن دورها محوري وليس هامشياً.

من جهة ثانية عبّرت ريهام عن سعادتها بردود الأفعال الإيجابية، على دورها في مسلسل ”سجن النسا“، تأليف مريم نعوم، إخراج كاملة أبو ذكري، بطولة نيللي كريم، درة، وروبي، والذي تناول حياة ثلاث سجينات، مرررن بظروف اجتماعية صعبة، جعلتهن يقعن خلف أسوار السجن.

وقالت ريهام : إن دور نوارة الذي جسدته خلال أحداث العمل، أضاف إلى خبرتها التمثيلية، حيث قدمت لأول مرة دور فتاة وصولية تغدر بصديقة عمرها غالية التي جسدت دورها الممثلة نيللي كريم، حيث تشهد عليها زوراً في المحكمة، وتتسبب في دخولها السجن وضياع مستقبلها، ووصفت ريهام مسلسل ”سجن النسا“ بأنه علامة في تاريخ الدراما المصرية، بسبب القصة والمعالجة الدرامية المختلفة.

وأكدت أن دورها في مسلسل ”سجن النسا“، كان محورياً، لأنه بسبب شهادتها الزور تغيّر مجرى الأحداث تماماً، وتحوّلت السجَّانة إلى سجينة، وأوضحت أنها ستحاول الظهور بشكل مختلف في أعمالها الدرامية القادمة، بما يضيف لمشوارها الفني ويظهر مواهبها وقدراتها التمثيلية في تجسيد شخصيات تلامس الواقع المجتمعي.

وعن توقعها لنجاح العمل جماهيرياً، أكدت أنها توقعت أن يحظى العمل بمشاهدة جماهيرية معقولة، لكنها لم تتوقع أن ينال لقب أكثر الأعمال الرمضانية مشاهدة، وأشارت إلى أن فريق العمل لم يبخل بأي جهد تمثيلي في تقمص الشخصيات، وهو ما أظهر العمل قريباً من المواطن، لدرجة التصديق والاقتناع بالأحداث والشخصيات.

وأكدت، أن الممثل الجيد هو الذي يعرف قيمة الدور الذي يظهر من خلاله للجمهور، ومن الممكن أن يكون دور البطولة الثانوية أهم من دور بطل العمل، وهناك بعض الأعمال الدرامية والسينمائية التي تعتمد على تفاصيل الدور الثاني في العمل، باعتباره دوراً محورياً وعليه يتم بناء أحداث العمل بشكل تدريجي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com