إلهام شاهين: "اضطراب عاطفي" رومانسي جدا

إلهام شاهين: "اضطراب عاطفي" رومانسي...

الفنانة المصرية ترى أن الموسم الرمضاني أفرز نجوماً ومواهب شابة سيكون لها شأن كبير على الساحة الفنية خلال السنوات القادمة.

المصدر: القاهرة- من محمد إبراهيم

تستعد الممثلة إلهام شاهين للبدء بتصوير مسلسلها الجديد ”اضطراب عاطفي“، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي، حول مشاكل المرأة وما تتعرض له من مواقف في حياتها اليومية.

وقالت شاعين: ”أجسد دور امرأة في الأربعينات من عمرها، وخلال الأحداث تقع في علاقة رومانسية، حيث كانت تنمي نفسها بأن تكلل بالزواج، لكن علاقة الحب تفشل، وتمر بأزمة نفسيه تؤثر على حياتها الشخصية“.

وحول تأجيل المسلسل بعد الموسم الرمضاني، أكدت أن ضيق الوقت ونقص التحضيرات ووجود مشاكل إنتاجية وراء تأجيل العمل لبعد الموسم الرمضاني، خاصةً وأنها لا تستطيع المجازفة بتاريخها الفني في عمل غير مكتمل من ناحية المعالجة الدرامية، كما ترفض التسرع في عرض أعمالها الدرامية، حسب قولها.

وحول موعد عرض مسلسل ”اضطراب عاطفي“، أكدت أنها لا تعرف الموعد النهائي لعرض المسلسل، فقد يكون في رمضان المقبل، أو يتم عرضه في موسم الدراما الجديد في شهر مارس القادم، وفي النهاية الأمر خاضع لشركة الإنتاج.

وأكدت أن خلق موسم درامي جديد بعيدا عن رمضان، أتاح فرصة حقيقية لصنَّاع الدراما لعرض أعمالهم بشكل متميز.

وعن رأيها في السباق الرمضاني، قالت: ”إن الموسم الرمضاني أفرز نجوماً ومواهب شابة سيكون لها شأن كبير على الساحة الفنية خلال السنوات القادمة، بشرط أن يظلوا على مستواهم في كيفية تقمص الشخصية، وتطوير أدائهم التمثيلي في أعمالهم القادمة“.

وحول الأعمال التي حرصت على مشاهدتها، قالت: جذبني مسلسل ”سجن النسا“، بسبب بساطة الأداء، وتقمص الأبطال أدوارهم بكل احترافية، وتابعت، أبطال العمل جعلوا الجمهور يتعايش مع قصص فتيات سجن النساء، وأكدت أنها حرصت على متابعة الساحر محمود عبدالعزيز في مسلسل ”جبل الحلال“، والزعيم عادل إمام في مسلسل ”صاحب السعادة“، وأيضاً مسلسل ”سرايا عابدين“ للفنانة يسرا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com