منوعات

دانة جبر: معظم ممثلات باب الحارة أجرين عمليات تجميل
تاريخ النشر: 13 يوليو 2014 10:46 GMT
تاريخ التحديث: 13 يوليو 2014 10:46 GMT

دانة جبر: معظم ممثلات باب الحارة أجرين عمليات تجميل

المخرج عزام فوق العادة يستبعد الممثلة السورية دانة من الجزء السادس لإجرائها عمليات تجميل تتنافى مع طبيعة المسلسل الشامي.

+A -A
المصدر: إرم – من تانيا منيف

صرحت الفنانة السورية دانة جبر أن سبب عدم مشاركتها في الجزء السادس من باب الحارة هو عمليات التجميل التي أجرتها، والتي أثرت على شكلها بما لايتناسب مع طبيعة العمل والشخصيات كبيئة شامية، وذلك بناءً على رغبة المخرج عزام فوق العادة.

وقالت جبر إنّ ”مخرج باب الحارة عزام فوق العادة استبعدها عن العمل بسبب إجرائها لعدد من عمليات التجميل والتي لا تتناسب مع طبيعة العمل الشامي“. ولكنها غير مقتنعة بهذا السبب، حيث قالت:

”لم أقتنع بفكرة أنّ المخرج عزام فوق العادة أبعدني عن العمل بسبب عمليات التجميل فمعظم نجمات باب الحارة خضعن لعمليات تجميل“، واعترفت بعملياتها التجميلية التي أجرتها، لكنها لم تعتبر هذا مبرراً لاستثنائها.

وقالت: ”قمت بعملية نفخ للشفاه وهذا صحيح.. لكن كل ممثلات باب الحارة أو 99% منهن خضعن لعمليات نفخ شفاه أو تبييض أسنان أو تجميل أنف.. وهذه الحجة لم تقنعني إطلاقاً“. وبناءً على هذا فإنها تعتبر أنّ البساط قد سحب من تحتها، وأبدت حزنها لغيابها عن هذا الجزء معتبرة أنه كان من الأجدر أن تتابع هي دورها.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك