الفنانة المصرية روجينا
الفنانة المصرية روجينامتداولة

مصر.. أول تعليق من روجينا على أزمتها مع طارق الشناوي

علقت الفنانة روجينا على أزمتها مع الناقد الفني طارق الشناوي، بعد مقال صحفي انتقدها فيه، ورأى زوجها نقيب الممثلين المصريين أشرف زكي أنه يتضمن "سبا وقذفا" بحقه، وبالتالي أقام دعوى قضائية ضده.

ونشرت الفنانة المصرية عبر حسابها في "فيسبوك" صورة تتضمن الآية القرآنية "إن الله يدافع عن الذين آمنوا"، مع تعليق: "حقي عندك أنت يا رب.. يقيني بالله يقيني".

منشور روجينا
منشور روجيناحساب "روجينا" فيسبوك.

وأكد أشرف زكي، أن أزمته مع الشناوي سيحسمها القضاء والنيابة، ولن يعلق عليها حتى لا يؤثر في سير التحقيقات، مشيرا في تصريحات تلفزيونية، أمس الثلاثاء، أن الشناوي وجه إليه اتهامات "تستوجب السجن حال ثبوت صحتها"، على حد تعبيره.

وكان طارق الشناوي أوضح أنه فوجئ بمكالمة هاتفية من قسم شرطة "مصر القديمة"، لاستدعائه للرد على الدعوى التي أقامها ضده نقيب الممثلين، بعد المقال محل الخلاف، والذي حمل عنوان "المال أم النفوذ أم الموهبة" قبل ما يقرب من شهرين.

وأضاف الشناوي في منشور على صفحته في موقع "فيسبوك": "قطعا أقام الدعوى دفاعا عن زوجته الفنانة روجينا وأنا كتبت هذا المقال أيضا دفاعا عن روجينا التي أرى كما هو مكتوب حرفيا في المقال أنها فنانة موهوبة ولكن بعد ثلاث محاولات في البطولة المطلقة يجب أن تتوقف وتعود مجددا للأدوار الموازية التي برعت في أدائها"

وتابع: "في كل الأحوال من حق أشرف وكل من يقرأ أن يختلف ولكني ضد أن يبدد النقيب طاقته في إقامة دعوى قضائية خارج رقعة الفن".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com