لصوص مسلحون يقتحمون محل بولغري للمجوهرات في باريس

لصوص مسلحون يقتحمون محل بولغري للمجوهرات في باريس

اقتحم لصوص مسلّحون متجر "بولغري" للمجوهرات الفاخرة في ساحة فاندوم الشهيرة بوسط باريس في وضح النهار السبت، وسرقوا قطعًا تقدر قيمتها بملايين اليوروهات، وفق ما ذكرت الشرطة والنيابة العامة.

وقال مصدر في الشرطة نقلًا عن معلومات أولية، إن ثلاثة أشخاص وصلوا على دراجتين ناريتين دخلوا المتجر في الحي السياحي الشهير قرابة الساعة الـ13,45 بالتوقيت المحلي الـ11,45 بتوقيت غرينتش، مضيفًا أن اثنين منهم كانا يحملان بنادق، وأصابا حارس أمن.

وقال مصدر آخر مطَّلع على التحقيق، إن الحجم الكامل للغنيمة والأضرار التي تقدر بملايين اليوروهات ما زالت قيد التقييم.

وأظهرت فيديوهات نشِرت على الشبكات الاجتماعية السبت دراجتين ناريتين كبيرتين متوقفتين على الرصيف أمام محل المجوهرات، ويظهر فيه أيضًا رجل يضع خوذة ويحمل مسدسًا ويرتدي ملابس سوداء يقوم بالمراقبة.

وفي وقت لاحق، يمكن رؤية ثلاثة رجال يفرون من موقع السرقة على الدراجتين الناريتين، وأعلن مكتب المدعي العام في باريس فتح تحقيق في سطو مسلح.

واستُهدف متجر بولغري نفسه بعملية سطو مسلح في وضح النهار في أيلول/سبتمبر 2021 سرق اللصوص منه وقتذاك قطعًا بنحو 10 ملايين يورو، وعقب السرقة، أصيب أحد اللصوص في ساقه بعدما أطلق شرطي النار عليه. وبعد القبض عليه، تمت محاكمته وأودع السجن، وفي حزيران/يونيو 2022، قبض على اثنين آخرين مشتبه فيهما وأودعا الحبس الاحتياطي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com