الشرطة السعودية تفك لغز اختفاء العروس السورية في الرياض‎

الشرطة السعودية تفك لغز اختفاء العروس السورية في الرياض‎
Wedding bouquet and bride shoes

المصدر: فريق التحرير

أثارت قضية اختفاء عروس سورية في العاصمة السعودية الرياض، قبل أيام قليلة من زفافها، الرأي العام، وكانت الجهات الأمنية قد بدأت التحريات في القضية بعد بلاغ ذوي الفتاة، مشيرين حينها إلى أن ابنتهم اختفت خلال مراجعتها لأحد محلات الخياطة النسائية.

وفي تفاصيل جديدة، ووفقًا للمعلومات اتضح بعد تحريات الجهات المعنية أن الفتاة غادرت البلاد بطريقة نظامية.

ونقلت صحيفة  ”سبق“ السعودية عن الناطق الإعلامي في شرطة منطقة الرياض بأن ملف قضية التغيب تم إغلاقه لثبوت مغادرة الفتاة البلاد بطريقة نظامية.

وكان شقيق العروس قد أعلن نهاية اغسطس الماضي عن اختفاء شقيقته، بعد اصطحابه لها إلى خيّاطة من نفس جنسيتها، بغرض استكمال حياكة فستان الزفاف، وعند وصوله إلى باب منزل الخياطة طلبت منه أخته انتظارها، فذهب إلى بقالة مجاورة لا يفصلها عن المنزل سوى بضع خطوات، ثم عاد بعد 5 دقائق.

وأوضح أنه عاد وطرق باب الخياطة ليسأل عن أخته، فأجابته صاحبة المحل أن شقيقته عادت إلى منزلها بعدما تسلمت فستانها عبر النافذة، مضيفًا أنه طلب من الخياطة الاتصال على أخته، فأجابته على الفور أن هاتفها مغلق ما أثار شكوكه، لافتًا إلى أنه فوجئ بعلمها بأن الهاتف مغلق، علاوة على أن النافذة لا تسمح بمرور الأكياس عبرها.

وتابع أنه سارع إلى الجهات الأمنية لإبلاغهم باختفاء شقيقته، حيث أحيل ملف العروس المختفية إلى إدارة التحريات والبحث الجنائي، قبل الكشف اليوم عن مصيرها وخروجها من البلاد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com