بالفيديو.. يقفز في المحيط هربًا من الشرطة فيجد ما لم يتوقعه

بالفيديو.. يقفز في المحيط هربًا من الشرطة فيجد ما لم يتوقعه
Research vessel Thor Magni is shown in high seas as it rescues two people aboard a racing yacht in the mid-Atlantic, 250 nautical miles east of St. John's, Newfoundland , Canada June 10, 2017. Courtesy JTFA/Canada Armed Forces/Handout via REUTERS ATTENTION EDITORS - THIS IMAGE WAS PROVIDED BY A THIRD PARTY. EDITORIAL USE ONLY.

المصدر: واشنطن – إرم نيوز

قفز رجل أمريكي في المحيط الأطلسي هربا من رجال الشرطة، بعد أن عثروا بحوزته على مخدرات، ليجد نفسه وجها لوجه مع سمكة قرش عملاقة.

وأوقفت الشرطة، زاشاري كنجسبوري (20 سنة)، أثناء قيادته سيارته في مدينة سيرف بولاية كارولاينا الشمالية، وطلبت منه النزول منها لتفتيشها.

وأفادت صحيفة ”ديلي ستار“ البريطانية نقلا عن وسائل إعلام أمريكية بأن زاشاري فر هاربا بسيارته قبل أن يتوقف بجانب الطريق ويقفز في المحيط الأطلسي.

ونجحت الشرطة في تحديد مكان زاشاري عن طريق طائرة دون طيار فوق المحيط لكن المفاجأة كانت أن سمكة قرش ضخمة كانت تسبح على مقربة منه.

وقال متحدث باسم الشرطة: ”في تلك اللحظة تحولت عملية المطاردة إلى عملية انقاذ“ مشيرا إلى أن رجال الشرطة نجحوا في إنقاذ زاشاري وإحضاره للشاطئ ثم توجيه عدة تهم له بما فيها حيازة مخدرات ومقاومة الاعتقال.

وأوضحت الصحيفة أن الحادث وقع الأربعاء الماضي وأن أكثر من مليوني شخص شاهدوا الفيلم الذي صورته طائرة الشرطة منذ نشره على مواقع التواصل الاجتماعي منذ يومين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com