منوعات

اختفاء طالبة جامعية أردنية خلال حفل تخرجها.. والأمن يحقق
تاريخ النشر: 22 أغسطس 2017 11:40 GMT
تاريخ التحديث: 22 أغسطس 2017 11:40 GMT

اختفاء طالبة جامعية أردنية خلال حفل تخرجها.. والأمن يحقق

خال الفتاة يقول إنه تمّ البحث عنها في جميع المراكز الأمنية والمستشفيات دون جدوى.

+A -A
المصدر: عهود محسن - إرم نيوز

باشرت الأجهزة الأمنية الأردنية، الثلاثاء، التحقيق في اختفاء طالبة جامعية خلال حفل تخرجها من إحدى الجامعات الرسمية، أمس الإثنين.

وقال مصدر أمني لـ“إرم نيوز“ إن ”الأجهزة الأمنية المعنية باشرت التحقيق حال ورود بلاغ من ذوي إحدى الطالبات باختفائها من حفل تخريج للطلبة، خلال فترة التحضير للحفل بإحدى المدن الرياضية في محافظة الزرقاء“ شمال شرق عمان.

من ناحية أخرى، نقلت وسائل إعلام محلية عن خال الفتاة قوله، إن ”عائلة الطالبة كانت ترافقها بشكل طبيعي إلى حفل التخرج، لكنها اختفت فجأة وأصبح هاتفها النقال مقفلًا بعد دخولها إحدى القاعات الخاصة بالحفل الذي تقيمه الجامعة الهاشمية في مدينة الأمير محمد الرياضية بالزرقاء“.

وأكّد أنه تم البحث عنها في جميع المراكز الأمنية والمستشفيات دون جدوى.

من جانبها، أصدرت الجامعة ”الهاشمية“ التي تدرس فيها الفتاة بيانًا تعقيبًا على الحادثة قالت فيه إن ”الطالبة المذكورة منقطعة عن الدراسة الجامعية منذ عام“، نافيةً ”إدراج اسمها على قوائم الخريجين المحتفلين بتخريجهم أمس الإثنين، وإنها لم تستكمل متطلبات التخرج من المواد الدراسية، والساعات المعتمدة“.

وأوضحت الجامعة في بيانها، أنها ”كانت تدرس تخصص معلم تربية فنية في كلية العلوم التربوية، إلا أنها انقطعت عن الدراسة الجامعية منذ عام دراسي واحد لأسباب أكاديمية“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك