بالصور.. سائح يفاجئ شرطة دبي بدخوله إليهم ليحجز غرفتين

بالصور.. سائح يفاجئ شرطة دبي بدخوله إليهم ليحجز غرفتين

المصدر: فريق التحرير

بعد قرار شرطة دبي تنظيم منافسات بين إداراتها، في مبنى القيادة، بتنسيق وتزيين المكاتب، في خطوة لتحقيق أقصى سعادة لموظفيها، قال أحد مسؤولي الإدارة العامة للجودة إن الخطوة تعبّر عن الصورة غير المعتادة لشرطة دبي، وهو ما أدى إلى واقعة طريفة حين أقدم سائح عربي على الدخول مع أسرته إلى مركز شرطة المرقبات ليحجز غرفتين، ظانًا أنه فندق، وفوجئ برجل شرطة في طريقه، ليبلغه بلطف أن المبنى ليس فندقًا، لكنه مركز شرطة.

وبحسب الرواية، أبدى السائح استغرابه في ظل حداثة المبنى، واختلافه عن الشكل المألوف لمراكز الشرطة، خاصة في الدول العربية، حيث أن المبنى مسوّر بحديقة ومواقف مظللة وواجهة أنيقة، وقد ساعدت شرطة دبي السائح على الوصول إلى أحد الفنادق، وفقًا لصحيفة ”الإمارات اليوم“.

وتحولت مكاتب مبنى القيادة العامة لشرطة دبي إلى نموذج غير مألوف صديق للإنسان، وتم تخصيص ركن لراحة الموظفين، يستطيعون فيه كسر روتين العمل واحتساء القهوة، بهدف الحد من توترهم، وتعزيز طاقتهم الإيجابية.

فيما قدمت إدارة الرقابة المالية نفسها على شكل خلية نحل، واختارت لنفسها شعارات ثابتة، مثل: التعاون والدقة والسعادة والحرفية والنزاهة، لتعبّر عن طبيعة الدور، الذي تقوم به الإدارة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com