بالفيديو.. نهاية مأساوية لاحتفالات العيد في مدينة الرس السعودية

بالفيديو.. نهاية مأساوية لاحتفالات العيد في مدينة الرس السعودية

المصدر: قحطان العبوش - إرم نيوز

لقي سعودي مصرعه في ساعة متأخرة من مساء الاثنين، خلال إشعاله ألعابًا نارية ضمن فقرة احتفالية بمناسبة عيد الفطر في مدينة ”الرس“ بمنطقة القصيم السعودية.

وأظهرت مقاطع فيديو صورها من حضروا إطلاق الألعاب النارية، لحظة انفجار إحدى تلك الألعاب بوجه الشخص الذي كان مسؤولاً عن إشعالها ليسقط على الأرض فورًا.

https://twitter.com/saudistuff/status/879528787523842048

وفي مقطع فيديو آخر، يظهر الرجل كجثة هامدة من دون حراك، فيما يؤكد مصور المقطع أنه توفى.

وقالت تقارير محلية إن الضحية يدعى سليمان الجمل، وهو من سكان مدينة ”عنيزه“، وقد ذهب لمدينة ”الرس“ لتشغيل الألعاب النارية كجزء من مهنته التي يعمل فيها.

https://twitter.com/drlo_dr/status/879516564109877250

وأضافت أن سليمان الجمل المعروف في مدينته الأصلية على نطاق واسع بسبب التزامه الدائم بالأعمال الخيرية، نقل إلى المستشفى بعد إصابته لكنه فارق الحياة بسبب خطورة الإصابات التي تعرض لها.

وتداول مدونون سعوديون -على مواقع التواصل الاجتماعي- مقاطع فيديو قديمة للشخص ذاته وهو يوزع وجبات الإفطار المجانية على الصائمين في طرقات مدينة عنيزة.

وعلى موقع ”تويتر“ جذب الوسم ”#وفاة_منفذ_ألعاب_نارية“ والوسم ”#سليمان_الجمل“ عددًا كبيرًا من المغردين السعوديين الذين هزتهم الحادثة المأساوية وظروف الوفاة التي تزامنت مع قيام الرجل بإشعال الألعاب النارية للاحتفال والفرح في العيد.

وانتقد عدد كبير من المغردين السعوديين، المسؤولين عن الاحتفال، ولجوءهم للألعاب النارية بالرغم من المخاطر والتحذيرات المعروفة عنها.

ولم يتضح بعد إن كان الاحتفال جزءا من فعاليات ترفيهية أخرى تنظمها هيئة الترفيه الحكومية في مختلف مناطق ومدن السعودية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com