طائرة تضع امرأةً عجوزًا في موقف محرج بعد أن منعتها من دخول المرحاض
طائرة تضع امرأةً عجوزًا في موقف محرج بعد أن منعتها من دخول المرحاضطائرة تضع امرأةً عجوزًا في موقف محرج بعد أن منعتها من دخول المرحاض

طائرة تضع امرأةً عجوزًا في موقف محرج بعد أن منعتها من دخول المرحاض

تعرضت عجوز بريطانية إلى موقف محرج قبل مغادرتها الولايات المتحدة، بعد أن منعها طاقم طائرة تابعة لشركة بريطانية، من قضاء حاجتها.

وذكرت صحيفة "ذا صن" أن العجوز المسكينة، وتبلغ من العمر 87 عاما، أرادت دخول المرحاض قبل انطلاق رحلتها على متن طائرة الخطوط الجوية البريطانية، لكن طاقم الطائرة منعها من استعمال المرحاض، كون الطائرة المتجهة من لوس أنجلوس إلى لندن على وشك الإقلاع، رغم تأخر إقلاعها لاحقا نحو 90 دقيقة، ما اضطر العجوز للسفر طوال زمن الرحلة بملابس مبتلة.

وقضت العجوز كوشاريك تساموزيان مدة الرحلة البالغة 13 ساعة بملابس مبتلة، بعد أن رفض طاقم الطائرة السماح لها باستخدام المرحاض، بحجة أن الطائرة على وشك الإقلاع وأن نهوضها مخالف لتعليمات الأمان، إلا أن الطائرة بقيت على المدرج 90 دقيقة وهو ما لم تتحمله العجوز المرهقة.

وحاولت العجوز التوجه إلى المرحاض ومخالفة تعليمات مضيفات الطائرة بالتزام مقعدها، لكن المضيفات منعنها بالقوة من مواصلة السير في ممر الطائرة، ما دفع العجوز إلى قضاء حاجتها في مكانها، لتنتابها بعد ذلك نوبة بكاء إذ لم يكن برفقتها ملابس بديلة على متن الطائرة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com