تفحم أسرة مصرية بالكامل بسبب اسطوانة الغاز

تفحم أسرة مصرية بالكامل بسبب اسطوانة الغاز

المصدر: يوسف القاضي- إرم نيوز

لقي 5 أفراد من أسرة واحدة مصرعهم داخل منزلهم، بعد انفجار اسطوانة الغاز الخاصة بهم، ما أدى إلى تفحم جثثهم، وذلك في ساعة متأخرة من مساء الأحد.

تلقى قسم شرطة ساحل سليم والحماية المدنية والمطافئ بمحافظة أسيوط بصعيد مصر بلاغًا يفيد باندلاع النيران بكثافة داخل منزل بإحدى القرى التابعة لدائرة المركز، حيث تحرك رجال الإطفاء والأمن لمتابعة الموقف.

وبعد إخماد النيران عُثر على 5 جثث متفحمة للأسرة المقيمة بالمنزل والمكونة من الأب والأم والأطفال – بحسب المعاينة الأولية.

وقال مصدر أمني في تصريحات خاصة لـ“إرم نيوز“ إن الجثث تم نقلها على الفور لمستشفى ساحل سليم لتوقيع الكشف الطبي عليها، وإجراء معاينة في موقع الحادث لبيان مدى وجود شبهة جنائية من عدمه.

وأضاف المصدر أن المعاينة الأولية أشارت إلى انفجار اسطوانة الغاز الخاصة بالأسرة، رافضًا التأكيد على سبب الحادث سواء بخطأ غير مقصود من أحد أفراد الأسرة أو وجود شبهة جنائية.

وأوضح أن النيران اندلعت بكثافة في المنزل، الأمر الذي زاد من صعوبة مهمة رجال الإطفاء، مشيرًا إلى أن النيابة العامة تنتظر التقارير الأولية بشأن القتلى للتصريح بدفن الجثث، أو إمكانية ملاحقة متهمين حال إثبات وجود شبهة جنائية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com