طفلة حاولت إيقاف بكاء شقيقها الرضيع دون أن تزعج أمها.. فـ "قتلته"
طفلة حاولت إيقاف بكاء شقيقها الرضيع دون أن تزعج أمها.. فـ "قتلته"طفلة حاولت إيقاف بكاء شقيقها الرضيع دون أن تزعج أمها.. فـ "قتلته"

طفلة حاولت إيقاف بكاء شقيقها الرضيع دون أن تزعج أمها.. فـ "قتلته"

توفي طفل يبلغ من العمر عامًا ونصف إثر سقوطه من الطابق الرابع من يد شقيقته التي كانت تحاول أن توقفه عن البكاء.

وفي التفاصيل،  كانت الطفلة ملك "5 أعوام"  برفقة والداتها في زيارة لجدتها المريضة ومكثت معها بعض الأيام لرعايتها في منطقة الزيتون بشرق العاصمة المصرية القاهرة.

وكشفت التحقيقات أن الأم قامت بإعداد الطعام وانتهت من إطعام والدتها وطفليها وزوجها الذي توجه إلى المسجد لأداء الصلاة، في حين توجهت هي لتنظيف الأطباق وتركت الطفلين بصحبة جدتهما التي تلازم فراش المرض.

وحاولت الطفلة فتح شرفة غرفة جدتها والنظر منها، إلا أن جدتها نهرتها خوفاً عليها، فما كان منها إلا أن اصطحبت شقيقها أنس البالغ من العمر عامًا ونصف العام بدعوى توجهها إلى والدتها نظراً لبكائه الشديد، وفق ما نشرته صحيفة "الأنباء" المصرية.

وفكرت الصغيرة في حيلة لإيقاف بكاء شقيقها دون أن تزعج أمها، وحملته لينظر من شرفة بنهاية صالة المنزل، مستغلة عدم رؤية أحد لها، ونظراً لعدم قدرتها على حمله بشكل جيد تعلق الطفل بسور الشرفة ليختل توازنه ويسقط من الطابق الرابع جثة هامدة، لتنطلق صرخاتها مستدعية الأم التي كادت أن تفقد وعيها من هول الصدمة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com