بعد وفاة أمّه.. نجاة رضيع بأعجوبة إثر سقوطه من بناية في عجمان
بعد وفاة أمّه.. نجاة رضيع بأعجوبة إثر سقوطه من بناية في عجمانبعد وفاة أمّه.. نجاة رضيع بأعجوبة إثر سقوطه من بناية في عجمان

بعد وفاة أمّه.. نجاة رضيع بأعجوبة إثر سقوطه من بناية في عجمان

تُوفيت سيدة عربية في العقد الثالث من العمر، إثر سقوطها ممسكة بطفلها الرضيع من الطابق الـخامس للبناية التي تسكنها بمنطقة النعيمية في إمارة عجمان   في الإمارات العربية المتحدة.

وقال المقدَّم علي جبر الشامسي مدير إدارة مراكز الشرطة بشرطة عجمان: إن غرفة العمليات في شرطة عجمان تلقت بلاغًا يُفيد بسقوط سيدة مع طفلها الرضيع من الطابق الخامس لبناية سكنية في منطقة النعيمية، وعلى الفور انتقلت دوريات الشرطة والإسعاف الوطني إلى الموقع، حيث تبيَّن وفاة السيدة (ر.ع.س عربية الجنسية) في نفس الموقع، واتَّضح أنها عندما سقطت كانت ممسكة بطفلها الذي لم يتجاوز 11 شهرًا، وقد وُجد بجانبها حيًا لم يفارق الحياة، وعلى الفور تم نقلهما إلى مستشفى الشيخ خليفة في عجمان.

وأضاف الشامسي أن طبيب الطوارئ أفاد أن السيدة تُوفيت بعد سقوطها مباشرة نظرًا لتعرضها لعدة كسور وإصابات بليغة بسبب شدة الارتطام الذي أودى بحياتها، وأن الطفل الرضيع يُعاني من إصابات بليغة في أنحاء عدة من جسده إثر السقوط.

وأوضح أنه خلال المُعاينة ورفع البصمات والأدلة من موقع السقوط والشقة تبيَّن أن باب الشقة كان مغلقًا من الداخل، ولا يوجد أي أثر أو شبهة لوجود شخص آخر داخل الشقة مع السيدة وطفلها قبل سقوطهما، وبالتحقيق مع الزوج (س.ع.س عربي من نفس الجنسية) اتَّضح أنه مدير لإحدى الشركات في دبي، وتزوج بها العام  2015 في بلدهما الأصل، وأحضرها معه للدولة في نفس العام وهي في وضع الحمل بتأشيرة زيارة، وقد انجبت الطفل منذ 11 شهرًا في مستشفى القاسمي في الشارقة العام 2016.

وذكر أن زوجته تعاني من مرض الاكتئاب النفسي وتتلقَّى العلاج في مستشفى خليفة في عجمان و المستشفى المركزي الخاص في الشارقة، كما أفاد الزوج أنه ترتَّب على تأخره بتعديل وضع إقامة الزوجة مخالفة إقامة وغرامات مسجلة في قضية يتابع إجراءاتها منذ مدة، حيث كان  في صباح يوم الواقعة في الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في إمارة دبي لمتابعة القضية وتعديل وضع الإقامة، وفُجع بخبر وفاة زوجته وإصابة طفله وهو بمقر عمله في دبي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com