منوعات

"صور ومكالمات جنسية وابتزاز" حصيلة تهم لعربيّ فقد هاتفه
تاريخ النشر: 15 يناير 2017 16:13 GMT
تاريخ التحديث: 15 يناير 2017 16:13 GMT

"صور ومكالمات جنسية وابتزاز" حصيلة تهم لعربيّ فقد هاتفه

قوات الأمن، ألقت القبض على المواطن، وبحوزته الهاتف المحمول، حيث تمّ التأكد من صحة البلاغ، بالعثور على الصور والمكالمات الجنسية.

+A -A
المصدر: يوسف القاضي- إرم نيوز

استغل مصري، عثوره على هاتف أحد الأشخاص، ليبتز صاحبه، بعد أن شاهد صورًا جنسية للأخير، واستمع لمكالمات جنسية له مع سيدات، تفيد مواعدته لهن، وقضاء ليال مشبوهة معهن.

ولم يكن صاحب الهاتف، يريد تحرير محضر حتى لا ينكشف أمره، إلا أن الشخص الذي عثر على الهاتف قام بتهديده، بنشر الصور والمكالمات على ”فيسبوك”، فاضطر صاحب الهاتف إلى إبلاغ الشرطة، حرصًا على الحياة الزوجية للسيدات اللاتي ذكرت أسماؤهن في المكالمات.

في محافظة الوادي الجديد، بدأت الواقعة ببلاغ رسمي، تقدم به الشاب ”م.س“ 22 عامًا، لرجال الشرطة، يفيد فقدانه لهاتفه وعثور شخص يدعى ”م.م“ عليه، ثم أجرى اتصالات به ليبتزه لإرجاع الهاتف مقابل مبالغ مالية كبيرة، إلى جانب قيامه بابتزاز بعض السيدات والفتيات وتهديدهن بنشر صورهن على مواقع التواصل الاجتماعي، مستغلاً اطلاعه على الرسائل الخاصة التي تتضمن المحتوى الجنسي لهن.

كما طالب الشخص المتهم بالابتزاز، صاحب الهاتف، بعقد لقاء جنسي له مع إحدى السيدات، وحصوله على مبلغ مالي، مقابل إرجاع الهاتف.

وألقت قوات الأمن، القبض على المواطن، وبحوزته الهاتف المحمول، حيث تمّ التأكد من صحة البلاغ، بالعثور على الصور والمكالمات الجنسية، واتخذت النيابة العامة إجراءاتها تجاه صاحب الهاتف، والمتهم بالابتزاز.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك