سجن بريطاني 4 سنوات لحيازته كتاباً يشرح كيفية الاعتداء الجنسي على الأطفال – إرم نيوز‬‎

سجن بريطاني 4 سنوات لحيازته كتاباً يشرح كيفية الاعتداء الجنسي على الأطفال

سجن بريطاني 4 سنوات لحيازته كتاباً يشرح كيفية الاعتداء الجنسي على الأطفال
Two British Policemen-Traditional Helmets-Crowd Control. More below...

المصدر: أبانوب سامي- إرم نيوز

أفادت تقارير صحفية في بريطانيا أن شرطة مانشيستر اعتقلت شابًا ضبطت بحوزته كتابًا يتعرض لكيفية تهيئة الأطفال للاستغلال الجنسي.

وبحسب صحيفة ”ديلي ستار“ البريطانية عثرت الشرطة على الكتاب بحوزة الشاب ”دانيال أونيل“ (19 عامًا)، عندما فتشت منزله، بعد ورود تقارير بأنه شارك مؤخرا في نشاط جنسي مع فتاة قاصرة.

وذكرت الصحيفة أن رجال الشرطة الذين داهموا منزله، عثروا أيضا على صور غير لائقة للأطفال في جهاز الحاسوب الخاص بالشاب.

فيما اعترف ”أونيل“ بامتلاك الكتيب، وحكم عليه بالسجن لمدة أربع سنوات وشهرين، في محكمة مانشستر في بريطانيا، بعد إدانته بالانخراط في نشاط جنسي مع الأطفال، وصنع وحيازة صور غير لائقة لهم.

من جانبه، قال ”جون هاريس“  كبير مفتشي مدينة ”ديت“،  ”هذه الإدانة هي خطوة كبيرة إلى الأمام بالنسبة لبرنامج الرصد العالمي، وللضحايا أيضاً، لأنها توضح مدى خطورة حيازة هذا النوع من الكتب، حتى لو لم يرتكب الشخص جريمة جنسية بعد، هذه القوانين تسمح لنا بالتدخل في وقت مبكر، واعتقال الشخص قبل أن يؤذي طفلاً“.

وأشار كبير المفتشين إلى أن ”كل من يملك كتيبًا عن كيفية تهيئة الأطفال للاستغلال الجنسي أو الاعتداء عليهم، يشكل خطراً واضحاً على مجتمعنا، ويظهر هذا في قضية أونيل والجرائم الأخرى التي ارتكبها“.

يذكر، أن أونيل هو أول شخص يدان بمثل هذه الجريمة، بموجب قانون الجريمة الخطيرة، الذي أصبح قيد التنفيذ على الأراضي البريطانية في مايو من العام الماضي.

وبموجب التشريع الجديد، فإن حيازة أي وثيقة تقدم مشورة أو توجيهات بشأن الاعتداء الجنسي على الأطفال، هي جريمة يعاقب عليها القانون، بينما كان القانون يجرم فقط الجانب المتعلق بالنشر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com