بالصور.. طفل يُولد "هرمًا" في بنغلادش ووالداه يصفانه بالمعجزة
بالصور.. طفل يُولد "هرمًا" في بنغلادش ووالداه يصفانه بالمعجزةبالصور.. طفل يُولد "هرمًا" في بنغلادش ووالداه يصفانه بالمعجزة

بالصور.. طفل يُولد "هرمًا" في بنغلادش ووالداه يصفانه بالمعجزة

أنجبت امرأة بنغلادشية طفلاً يعاني من مرض الشيخوخة المبكرة، إذ بدى جسده مليئًا بالتجاعيد وظهره منحنيًا وكانت عيناه غائرتين، فيما أعرب والداه عن سرورهما بالطفل ووصفاه بالمعجزة.

وقال طبيب أشرف على ولادة ومعاينة الطفل إنه "لا يبدو وكأنه ولد حديثًا، لأنه يعاني من علامات الشيخوخة بشكل كبير مثل التجاعيد وخشونة جلده"، غير أن صحيفة "ديلي اكسبرس" البريطانية قالت، إنّ والديه أعربا عن سعادتهما الشديدة بولادة الصبي ووصفاه بالمعجزة.

ونسبت الصحيفة إلى والده بسواجيت باترو قوله: "نحن نشكر الله على هذه النعمة والحقيقة أننا سعيدان جدًا بولادة هذا الصبي وليس هناك أي سبب لأن نحزن أو نقلق".

وقالت الصحيفة إنّ "منزل باترو لا يزال يمتلئ بالضيوف الذين يأتون لمشاهدة الطفل"، مشيرة إلى أنّ الوالدين لا يزالان مشغولين جدًا في استقبال هؤلاء الضيوف من الأقارب والأصدقاء وسكان البلدة.

وقال باترو: "نحن نشكر الله لأنه منّ علينا بطفلة من قبل والآن بصبي، وأصبحنا عائلة من 4 أفراد، ماذا نريد أكثر من ذلك".

ونسبت الصحيفة إلى الأطباء قولهم إنّ الطفل سيكون على ما يرام في الوقت الحاضر، لكنهم لا يعلمون ماذا سيحدث له مستقبلًا وكيف ستتم معالجته.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com